تقرير عن مباراة ليفربول ونيوكاسل الدوري الإنجليزي الممتاز


موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل الدوري الإنجليزي الممتاز


موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل الدوري الإنجليزي الممتاز

يتابع عشاق كرة القدم فى كل مكان اللقاء الهام الذي سوف يقام بين فريقي ليفربول ونيوكاسل يونايتد، في إطار منافسات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر إقامته يوم السبت المقبل 4 مايو 2019 ميلادياً، الموافق 28 شعبان 1440هجريأً، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت السعودية، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



يستضيف نادي نيوكاسل يونايتد فريق ليفربول، ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي، وكانت مباراة الدور الأول على ملعب أنفيلد، انتهت بفوز ليفربول 0/4، فى إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


يحتل فريق نيوكاسل يونايتد حتى الآن المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة، بعدما خاض 36 مباراة، فاز في 11 وتعادل 9 وخسر 16 لقاء.


يحتل ليفربول المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 91 نقطة، وذلك بعد فوزه على فريق هدرسفيلد في إطار منافسات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي، وفاز في هذا اللقاء بخمسة أهداف دون رد، أحرز نابي كيتا هدف لفريقه، وسجل صلاح ثنائية لفريقه كما سجل ساديو ماني ثنائية للريدز.


يسعى الليفر بقيادة فنية فى هذه المباراة لحصد الثلاثة نقاط، على أن يتعثر فريق مانشستر سيتي صاحب المركز الأول برصيد 92 نقطة، أمام فريق ليستر سيتي، وبرايتون، كي يتوج الريدز بطلا للدوري الإنجليزي الممتاز.



القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد نيوكاسل

سوف يتم نقل مباراة ليفربول ونيوكاسل في إطار منافسات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 2 HD"، ويعلق على المباراة المعلق رؤوف خليف. 


مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة ليفربول وهدرسفيلد الدوري الإنجليزي الممتاز

صفحة ذات صلة - مجلة الرياضة - كأس العالم


هل أعجبتك المقالة؟
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال