أهداف ليفربول وتوتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا


أهداف ليفربول وتوتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا


ليفربول يفوز على توتنهام بهدفين دون رد

حقق ليفربول الإنجليزي فوز تاريخي على فريق توتنهام بهدفين دون رد، وذلك خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب واندا ميتروبوليتانو في إسبانيا اليوم السبت 1 يونيو 2019 ميلادياً، الموافق 27 رمضان 1440 هجرياً، في نهائي دوري أبطال أوروبا وتوج ليفربول ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه.


تقدم ليفربول بهدف سجله اللاعب المصرى العالمى محمد صلاح في الدقيقة الثانية من الشوط الأول من ركلة جزاء قبل أن يضيف البديل ديفوك أوريجي الهدف الثاني قبل نهاية المباراة.


جديرا بالذكر أن نادى ليفربول الانجليزي وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أداء مباراة قوية أمام فريق برشلونة الإسباني حيث فاز عليه برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما الثلاثاء الماضي 7/5/2019 على ملعب "آنفيلد"، في إياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا بقيادة المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي ولاعب الوسط الهولندي فينالدوم.


بينما تأهل نادى توتنهام على حساب نادى أياكس أمستردام بثلاثية مقابل هدفين فى المباراة التى جمعتهما الاربعاء الماضي 8/5/2019 على ملعب "أمستردام" في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وصعد للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه.


مواضيع ذات صلة - تقرير عن نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وتوتنهام 

صفحة ذات صلة - مجلة الرياضة - كأس العالم


هل أعجبتك المقالة؟ 
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال