تقرير عن مباراة ليفربول وهدرسفيلد الدوري الإنجليزي الممتاز


موعد مباراة ليفربول وهدرسفيلد, القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وهدرسفيلد


موعد مباراة ليفربول وهدرسفيلد الدوري الإنجليزي الممتاز

تتجه أنظار عشاق ومحبي ليفربول حول العالم إلى مشاهدة اللقاء الهام الذي سوف يقام على ملعب "الأنفيلد" بين فريقي ليفربول وهدرسفيلد، في إطار منافسات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر إقامته يوم الجمعة القادم 26 أبريل 2019 ميلادياً، الموافق 21 شعبان 1440هجريأً، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



يستضيف نادي ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري العالمي محمد صلاح فريق هدرسفيلد، ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الانجليزي الممتاز على أرضية ملعب الأنفيلد معقل الريدز، وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين انتهت بفوز ليفربول 0/1.


يتصدر ليفربول حالياً جدول الترتيب برصيد 88 نقطة، وذلك بعد فوزه على كارديف سيتي بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت يوم الأحد الماضي 21/4/2019 ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز. وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المركز التانى الذي له مباراة مؤجلة أمام فريق مانشستر يونايتد.


أحرز أهداف ليفربول اللاعب فينالدوم في الدقيقة 57، واللاعب جيمس ميلنر في الدقيقة 83 من ضربة جزاء تسبب فيها النجم المصري العالمي محمد صلاح.


يحتل فريق هدرسفيلد حاليًا المركز الأخير فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة وبفارق تسع نقاط عن فريق فولهام صاحب المركز التاسع عشر، وكانت آخر مباراة له أمام فريق واتفورد، وانتهت بخسارته بهدفين مقابل هدف وحيد.


يسعى الليفر بقيادة فنية ألمانية، يورجن كلوب فى هذه المباراة لحصد الثلاثة نقاط من أجل الإستمرار في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز والحصول على اللقب الغائب منذ فترة طويلة.


القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد هدرسفيلد

سوف يتم نقل مباراة ليفربول، هدرسفيلد في إطار منافسات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 2 HD" ويعلق على المباراة المعلق خليل البلوشي.



مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة ليفربول وكارديف سيتي الدوري الإنجليزي الممتاز

صفحة ذات صلة - مجلة الرياضة - كأس العالم


هل أعجبتك المقالة؟
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال