تقرير عن مباراة ليفربول وبرشلونة في دوري الأبطال


موعد مباراة ليفربول وبرشلونة في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال

 

موعد مباراة ليفربول وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

يتابع عشاق ومحبي كرة القدم  حول العالم اللقاء الجماهيرى الكبير الذى يجمع بين فريقي ليفربول وبرشلونة على ملعب كامب نو، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامته يوم الإربعاء القادم 2019/5/1 ميلادياً، الموافق 26 شعبان 1440 هجرياً، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


يدخل فريق ليفربول المباراة بمعنويات عالية ويقدم مستويات أكثر من رائعة في الدوري الإنجليزي حتى الآن بقيادة النجم الدولى العالمى محمد صلاح، فكانت آخر مباراة له أمام فريق هدرسفيلد في إطار منافسات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي، وفاز في هذا اللقاء بخمسة أهداف دون رد، أحرز نابي كيتا هدف لفريقه، وسجل صلاح ثنائية لفريقه كما سجل ساديو ماني ثنائية للريدز.


يحتل الفريق المركز الثانى في جدول الترتيب برصيد 91 نقطة، وذلك بعد فوز مانشستر سيتي على مستضيفه بيرنلي بهدف دون رد سجله المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أجويرو في الدقيقة 62 من عمر اللقاء، وتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 92 نقطة. 


يتبقى مباراتان لكل فريق في الدوري، حيث سيلتقي ليفربول ضد نيوكاسل وولفرهامبتون، في حين يلتقي مانشستر سيتي ضد واتفورد وليستر سيتي.


جديرا بالذكر أن فريق ليفربول تأهل على حساب بورتو البرتغالي بنتيجة 4/1 فى اللقاء الذي أقيم  يوم 17 أبريل 2019 ميلادياً، الموافق 12 شعبان 1440 هجرياً، على ملعب استاد الدراجاو (أرضية بورتو) فى إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.


فى حين يدخل فريق برشلونة هذة المباراة بعد تأهله على حساب مانشستر يونايتد وهو يسعى جاهدا لإستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق فوز كبير مريح ومطمئن قبل مباراة العودة في إنجلترا، المقرر إقامتها على ملعب "آنفيلد"، يوم 7 من شهر مايو الحالي، والذي سوف تحدد المتأهل للمباراة النهائية.



القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرشلونة

سوف يتم نقل مباراة ليفربول الإنجليزي وبرشلونة فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 1 HD" الرياضية، ويعلق على المباراة كلاً من علي محمد علي ويوسف سيف.



مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة ليفربول وبورتو في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

صفحة ذات صلة - مجلة الرياضة - كأس العالم


هل أعجبتك المقالة؟ 
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال