تقرير عن مباراة ليفربول وبرشلونة في دوري الأبطال


موعد مباراة ليفربول وبرشلونة في إياب نصف نهائي دوري الأبطال


موعد مباراة ليفربول وبرشلونة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تتجه عشاق الساحرة المستديرة حول العالم إلى متابعة ومشاهدة اللقاء الجماهيرى الكبير الذى يجمع بين ليفربول الإنجليزي وبرشلونة الإسباني على ملعب "أنفيلد" يوم الثلاثاء القادم 7 مايو 2019 ميلادياً، الموافق 2 رمضان 1440 هجرياً، وذلك في إياب نصف نهائي دورى أبطال أوروبا. في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



لقد انتهى لقاء الذهاب يوم الأربعاء 1/5/2018 على ملعب "كامب نو" بفوز برشلونة على ليفربول بثلاثية نظيفة، أحرز الهدف الأول لبرشلونة لويس سواريز في الدقيقة 26 وسجل ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 75، الهدف الثالث في الدقيقة 82 من ضربة حرة مباشرة.


يحتاج الريدز من أجل التأهل للمباراة النهائية الفوز بفارق 4 أهداف، أو تسجيل 3 أهداف ولعب أوقات إضافية ثم ركلات ترجيح، بينما يحتاج البارسا للتأهل حتى فى حالة خسارته بهدفين.


جدير بالذكر ان الفائز من لقاء ليفربول وبرشلونة سوف يواجه الفائز من لقاء أياكس الهولندى مع توتنهام الإنجليزي، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الفريق الهولندى 1 – 0 فى إنجلترا.



القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرشلونة

سوف يتم نقل مباراة ليفربول الإنجليزي وبرشلونة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 1 HD" الرياضية، ويعلق على المباراة كلاً من حفيظ دراجي وعصام الشوالي.



مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة ليفربول وبرشلونة في دوري الأبطال

صفحة ذات صلة - مجلة الرياضة - كأس العالم


هل أعجبتك المقالة؟
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال