تقرير عن مباراة ليفربول وبورتو في دوري الأبطال


موعد مباراة ليفربول وبورتو, دوري أبطال أوروبا, القنوات الناقلة


موعد مباراة ليفربول وبورتو في اياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

تتجه عشاق الساحرة المستديرة حول العالم إلى متابعة ومشاهدة اللقاء الجماهيرى الكبير الذى يجمع بين فريقي ليفربول الإنجليزي وبورتو البرتغالي على ملعب استاد الدراجاو (أرضية بورتو) فى إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك يوم الإربعاء القادم 17 أبريل 2019 ميلادياً، الموافق 12 شعبان 1440 هجرياً، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


يقدم فريق ليفربول مستويات أكثر من رائعة في الدوري الإنجليزي حتى الآن بقيادة النجم الدولى محمد صلاح، فكانت آخر مباراة له أمام فريق تشيلسي وحققوا الفوز في هذا اللقاء بهدفين دون رد، ويأتي الفريق في المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 85 نقطة.


جديرا بالذكر أن فريق ليفربول فاز على فريق بورتو بهدفين دون مقابل فى اللقاء الذي أقيم على ملعب أنفيلد، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.


تقدم ليفربول في بداية المباراة وتحديداً فى الدقيقة الخامسة عن طريق لاعب الوسط الغيني نابي كيتا، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ثم أضاف المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو الهدف الثانى فى الدقيقة السادسة والعشرين، بعد تمريرة عرضية من زميله ألكسندر أرنولد.


يلتقي الفائز من مجموع المواجهتين مع الفائز من مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد في الدور نصف نهائي دوري الأبطال هذا الموسم.


القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورتو

سوف يتم نقل مباراة ليفربول الإنجليزي وبورتو البرتغالي اياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 2 HD" الرياضية، ويعلق على المباراة المعلق حفيظ دراجي.




مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة ليفربول وبورتو في دوري الأبطال

صفحة ذات صلة - مجلة الرياضة - كأس العالم

هل أعجبتك المقالة؟
شارك هذه المقالة مع أصدقائك

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال