Featured Article

فساتين زفاف فخمة وجميلة

       تصاميم فساتين زفاف مودرن فساتين زفاف قخمة وموضه اخر شياكة، فساتين افراح مناسبة لليلة الزفاف، موديلات فساتين زفاف شيك جدا، ازياء فساتي...

الاثنين، 25 أبريل 2022

موعد مباراة ليفربول ضد فياريال في دوري أبطال أوروبا


موعد مباراة ليفربول ضد فياريال في دوري أبطال أوروبا


شاهد مباراة ليفربول ضد  فياريال في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة 

يفتتح استاد انفيلد أبوابه لاستضافة اللقاء المثير والهام الذى يجمع بين فريقى ليفربول الإنجليزي ضد فياريال، وذلك فى ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامته يوم الإربعاء المقبل 27 ابريل 2022، الموافق 26 رمضان 1443 هجريًا، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


جديرا بالذكر أن ليفربول بقيادة المدير الفنى الألماني يورجن كلوب تمكن من عبور مبارة الذهاب والاياب على بنفيكا وبهذا الفوز الغالى وضع ليفربول قدما في دور نصف النهائي للقاء فياريال على ملعب انفيلد يوم الاربعاء القادم.


وقد تأهل فريق ليفربول الى المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا، بعدما تجاوز دور المجموعات في صدارة المجموعة الثانية، متقدماً على أتلتيكو مدريد، فيما أقصى إنتر ميلان من ثمن النهائي، وبنفيكا من ربع النهائي. 


وتجاوز فياريال أوناي إيمري، سابع الدوري الإسباني، دور المجموعات في المركز الثاني بالمجموعة الـ6 خلف مانشستر يونايتد، وتجاوز في ثمن النهائي يوفنتوس، وأتبعه بايرن ميونيخ في ربع النهائي.


وفى الدورى يحتل المان سيتى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 80 نقطه،، بينما يتواجد نادى ليفربول فى المركز الثانى برصيد 79 نقطة، فى حين يتواجد نادى تشيلسى في المركز الثالث برصيد 65 نقطة، بينما يحتل نادى آرسنال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 60 نقطة.


يسعى فريق ليفربول بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب فى هذه المباراة لتحقيق الفوز على فياريال للوصول إلى الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.


التشكيل المتوقع لفريق ليفربول

حراسة المرمى: أليسون بيكر.
خط الدفاع: ألسكندر أرنولد- جويل ماتيب- فيرجيل فان ديك- روبرتسون.
خط الوسط: فابينيو- جوردان هندرسون- تياجو ألكانتارا.
خط الهجوم: محمد صلاح-
 لويس دياز- ساديو ماني.



القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد  فياريال

سوف يتم نقل مباراة ليفربول الإنجليزي ضد فياريال ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا عبر البث المباشر والحي على فضائية " bein sports hd 2 premium" الرياضية.



مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة ليفربول وميتييلاند في دوري الأبطال 

هل أعجبتك المقالة....
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق