Featured Article

فساتين زفاف فخمة وجميلة

       تصاميم فساتين زفاف مودرن فساتين زفاف قخمة وموضه اخر شياكة، فساتين افراح مناسبة لليلة الزفاف، موديلات فساتين زفاف شيك جدا، ازياء فساتي...

الجمعة، 22 أبريل 2022

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون بالدوري الانجليزى


موعد مباراة ليفربول وإيفرتون بالدوري الانجليزى


موعد مباراة ليفربول وإيفرتون بالدوري الانجليزى

ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق ليفربول وإيفرتون وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر إقامته مساء الإحد المقبل 24 ابريل 2022 ميلادياً، الموافق 23 رمضان 1443 هجرياً، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



جديرا بالذكر أن الليفر فاز على مانشستر يونايتد بنتجة 4-0 فى المباراة التى أقيمت بينهما فى أطار منافسات الجولة الثلاثين من الدورى الانجليزى الممتاز. ويحتل الفريق المركز الثانى في جدول الترتيب برصيد 76 نقطة، بينما يحتل إيفرتون المركز السابع عشر في جدول الترتيب برصيد 29 نقطة.


يحتل المان سيتى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 77 نقطه،، بينما يتواجد نادى ليفربول فى المركز الثانى برصيد 76 نقطة، فى حين يتواجد نادى تشيلسى في المركز الثالث برصيد 62 نقطة، بينما يحتل نادى توتنهام المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 57 نقطة.


يسعى الليفر بقيادة النجم المصري العالمى محمد صلاح فى هذه المباراة لحصد الثلاثة نقاط من أجل الوصول إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز والحصول على اللقب الغالى، بينما يأمل إيفرتون في الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة، تحسن من مركزه الحالى بجدول ترتيب البريميرليج.


التشكيل المتوقع لفريق ليفربول

في حراسة المرمى :  أليسون بيكر
في خط الدفاع : آندرو روبرتسون، ريس ويليامز، فابينيو، أليكساندر آرنولد.
في خط الوسط : كورتيس جونز، جورجينيو فينالدوم. جوردان هندرسون.
في خط الهجوم : ساديو ماني– فرمينيو – محمد صلاح.


القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ايفرتون

سوف يتم نقل مباراة ليفربول ووست هام في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 1 HD".


مواضيع ذات صلة - موعد مباراة ليفربول ضد ساوثهامتون بالدوري الإنجليزي

صفحة ذات صلة - مجلة الرياضة - كأس العالم


هل أعجبتك المقالة...
شارك هذه المقالة مع اصدقائك..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق