Featured Article

فساتين زفاف فخمة وجميلة

       تصاميم فساتين زفاف مودرن فساتين زفاف قخمة وموضه اخر شياكة، فساتين افراح مناسبة لليلة الزفاف، موديلات فساتين زفاف شيك جدا، ازياء فساتي...

الأحد، 25 أكتوبر 2020

تقرير عن مباراة ليفربول وميتييلاند في دوري الأبطال


تقرير عن مباراة ليفربول وميتييلاند في دوري الأبطال


موعد مباراة ليفربول وميتييلاند في دوري أبطال أوروبا

يفتتح استاد آنفيلد أبوابه لاستضافة اللقاء الهام الذي سوف يقام بين فريقي ليفربول الإنجليزي ضد ميتييلاند الدنماركي فى أطار منافسات الجولة الثانية دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك يوم الثلاثاء المقبل 27 أكتوبر 2020، الموافق 10 ربيع أول 1442 هجريًا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة، الثانية عشر صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



جديرا بالذكر أن ليفربول يحتل المركز الثانى فى المجموعة الرابعة برصيد ثلاثة نقاط بعد الفوز على أياكس أمستردام الهولندى بهدف نظيف فى الجولة الأولى دوري أبطال أوروبا فيما يأتى أتلانتا الايطالى على قمة المجموعة بعد فوزه على ميتييلاند الدانماركى فى الجولة نفسها بأربعة اهداف دون رد.


ورغم الغيابات المؤثرة الموجودة في صفوف الريدز الا أنه عاد بثلاث نقاط ثمينة من أمستردام، ويسعى ليفربول للتأهل للدوري المقبل وهو على رأس مجموعته من أجل تفادي مقابلة فرق قوية في دور الستة عشر.


يسعى فريق ليفربول بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب فى هذه المباراة لتحقيق الفوز على ميتييلاند الدنماركي والتأهل إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.



التشكيل المتوقع لفريق ليفربول

فى حراسة المرمى : أليسون بيك.
فى الدفاع : آندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، أليكساندر آرنولد.
فى خط الوسط : فينالدوم، فابينيو، جوردان هندرسون. 
فى الهجوم : ساديو مانى، روبرتو فيرمينو، محمد صلاح.



القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ميتييلاند الدنماركي 

سوف يتم نقل مباراة ليفربول الإنجليزي ضد ميتييلاند الدنماركي  فى أطار منافسات الجولة الثانية دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 2 HD" الرياضية.



مواضيع ذات صلة -  تقرير عن مباراة ليفربول واياكس في دوري أبطال أوروبا

صفحة ذات صلة - مجلة الرياضة - كأس العالم

هل أعجبتك المقالة....
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق