Featured Article

فساتين زفاف فخمة وجميلة

       تصاميم فساتين زفاف مودرن فساتين زفاف قخمة وموضه اخر شياكة، فساتين افراح مناسبة لليلة الزفاف، موديلات فساتين زفاف شيك جدا، ازياء فساتي...

الأحد، 17 أبريل 2022

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد فى الدوري الإنجليزي

 

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد فى الدوري الإنجليزي


موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة

يفتتح استاد انفيلد أبوابه لاستضافة اللقاء المثير والهام الذى يجمع بين فريقى ليفربول ومانشستر يونايتد، في إطار منافسات الجولة الثلاثين المؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر إقامته يوم الثلاثاء القادم 19 ابريل 2022 ميلاديًا، الموافق 18 رمضان 1443 هجريًا، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


جديرا بالذكر أن ليفربول بقيادة المدير الفنى الألماني يورجن كلوب تعادل مع مان سيتى بنتيجة (2-2)، فى اطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي بهذا التعادل ارتفع رصيد ليفربول إلى 72 نقطة فى المركز الثانى. بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 54 نقطة، متخلفًا بفارق ثلاث نقاط عن توتنهام الرابع.


يحتل المان سيتى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 73 نقطه،، بينما يتواجد نادى ليفربول فى المركز الثانى برصيد 72 نقطة، فى حين يتواجد نادى تشيلسى في المركز الثالث برصيد 62 نقطة، بينما يحتل نادى توتنهام المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 57 نقطة.


يسعى الليفر بقيادة النجم المصري العالمى محمد صلاح فى هذه المباراة لحصد الثلاثة نقاط من أجل الوصول إلى المربع الذهبى. بينما يرغب فريق مانشستر يونايتد في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل الوصول إلى المركز الثانى  من ترتيب الدوري الإنجليزي.


التشكيل المتوقع لليفربول أمام مانشستر يونايتد 

فى حراسة المرمى :  أليسون بيكر.
فى الدفاع : آندرو روبرتسون، ريس ويليامز، فابينيو، أليكساندر آرنولد.
فى خط الوسط : كورتيس جونز، جورجينيو فينالدوم. جوردان هندرسون.
فى الهجوم : ساديو ماني، دييجو جوتا، محمد صلاح.


فى حراسة المرمى : دافيد دي خيا
فى الدفاع : آرون وان بيساكا - هاري ماجواير - فيكتور لينديلوف - أليكس تيليسفى 
خط الوسط : برونو فيرنانديش - نيمانيا ماتيتش - بول بوجبا
فى الهجوم : أنتوني إيلانجا - كريستيانو رونالدو - سانشو




القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد

سوف يتم نقل مباراة ليفربول ونيوكاسل في إطار منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 1 HD". 



هل أعجبتك المقالة...
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق