Featured Article

فساتين زفاف فخمة وجميلة

       تصاميم فساتين زفاف مودرن فساتين زفاف قخمة وموضه اخر شياكة، فساتين افراح مناسبة لليلة الزفاف، موديلات فساتين زفاف شيك جدا، ازياء فساتي...

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020

تقرير عن مباراة ليفربول ووست بروميتش بالدوري الإنجليزي


تقرير عن مباراة ليفربول ووست بروميتش بالدوري الإنجليزي


موعد مباراة ليفربول ووست بروميتش والقنوات الناقلة

يفتتح استاد انفيلد أبوابه لاستضافة اللقاء المثير الذي يجمع بين فريقي ليفربول ووست بروميتش، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر إقامته يوم  الأحد الموافق 27 ديسمبر 2020، الموافق 12 جمادى الأول 1442 هجريًا، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءٍ بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءٍ بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف مساءٍ بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



جديرا بالذكر أن ليفربول بقيادة المدير الفنى الألماني يورجن كلوب فاز على كريستال بالاس بنتيجة (7-0)، فى اطار منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي بهذا الفوز ارتفع رصيد ليفربول إلى 31 نقطة فى المركز الأول.


يحتل فريق نادى ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة منفرداً بالصدارة. بفارق اربع نقاط عن صاحب المركز الثاني ليستر سيتي، فى حين يتواجد نادي وست بروميتش في  المركز قبل الآخير من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 7 نقاط.


يسعى الليفر بقيادة النجم المصري العالمى محمد صلاح فى هذه المباراة لحصد الثلاثة نقاط من أجل الإستمرار في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز والحصول على اللقب للمرة الثانية على التوالي. بينما يرغب فريق وست بروميتش في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تأمين صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.




التشكيل المتوقع لليفربول أمام وست بروميتش


فى حراسة المرمى : أليسون بيكر.
فى الدفاع : آندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، ديان لوفرين، أليكساندر آرنولد.
فى خط الوسط : نابي كيتا، فابينيو، فينالدوم.
فى الهجوم : ساديو ماني، روبرتو فيرمينو، محمد صلاح.



القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وست بروميتش

سوف يتم نقل مباراة ليفربول وكريستال بالاس في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 2 HD". 



مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة ليفربول وتوتنهام بالدوري الإنجليزي


هل أعجبتك المقالة...
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق