موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي فى كأس الإتحاد الانجليزى


موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي فى كأس الإتحاد الانجليزى


 ليفربول ضد مانشستر سيتي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

ينتظر عشاق كرة القدم مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي ليفربول ومانشستر سيتي، وذلك في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الانجليزى، والمقرر إقامته على ملعب ويمبلى وذلك يوم السبت المقبل ١٦ ابريل 2022 ميلادياً، الموافق ١٥ رمضان 1443 هجريًا، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءٍ بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف مساءٍ بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والنصف مساءٍ بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


جديرا بالذكر أن ليفربول بقيادة المدير الفنى الألماني يورجن كلوب تعادل مع مان سيتي (2-2)، فى اطار منافسات الجولة الثانية والثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز وارتفع رصيده عند ٧٣ نقطة فى المركز الثانى على جدول الترتيب.


 يحتل المان سيتى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد ٧٤ نقطه،، بينما يتواجد نادى ليفربول فى المركز الثانى برصيد ٧٣ نقطة، فى حين يتواجد نادى تشيلسى في المركز الثالث برصيد 59 نقطة، بينما يحتل نادى ارسنال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 54 نقطة.


يسعى الليفر بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب فى هذه المباراة للفوز من أجل الوصول إلى الدور النهائي والحصول على اللقببينما يأمل مانشستر سيتي في الفوز على أرضه ووسط جمهوره.


التشكيل المتوقع لفريق ليفربول

فى حراسة المرمى : أليسون بيكر.
فى الدفاع : تسيميكاس، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، أليكساندر آرنولد.
فى خط الوسط : نابي كيتا، أوكسليد تشامبرلين، جوردان هندرسون.
فى الهجوم : ساديو ماني، ديوجو جوتا، محمد صلاح.


القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي 

سوف يتم نقل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الانجليزى عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 1 HD".




مواضيع ذات صلة - تقرير هام عن مباراة ليفربول ووست هام بالدوري الإنجليزي

صفحة ذات صلة - مجلة الرياضة - كأس العالم


هل أعجبتك المقالة...
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال