Featured Article

فساتين زفاف فخمة وجميلة

       تصاميم فساتين زفاف مودرن فساتين زفاف قخمة وموضه اخر شياكة، فساتين افراح مناسبة لليلة الزفاف، موديلات فساتين زفاف شيك جدا، ازياء فساتي...

السبت، 4 ديسمبر 2021

موعد مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا


موعد مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا


شاهد ليفربول ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا

ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي ليفربول الإنجليزي ضد ميلان الايطالى، وذلك فى أطار منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب سان سيرو معقل العملاق الايطالي يوم الثلاثاء المقبل 7 ديسمبر 2021، الموافق 3 جماد الاول 1443 هجريًا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة، الثانية عشر صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



جديرا بالذكر أن فريق ليفربول بقيادة المدير الفنى يورجن كلوب فاز على ميلان بالدور الأول بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التى شهدت تألق الفرعون المصري العالمى محمد صلاح مسجلا هدفا وأثارت تحركاته إزعاج دفاع ميلان في المباراة التي أقيمت على ملعب الأنفليد معقل ليفربول.


تصدر الريدز المجموعة برصيد 15 نقطة بالعلامة الكاملة من خمس جولات قبل مباراة ليفربول وميلان في الجولة الاخيرة من دور مجموعات دوري ابطال اوروبا 2021، ويأتي بورتو البرتغالي وصيفا برصيد 5 نقاط، ويحتل ميلان قبل مباراة ليفربول وميلان المركز الثالث برصيد 4 نقاط متساويا مع العملاق الاسباني اتلتيكو مدريد بنفس الرصيد ومتفوقا بفارق الاهداف.


يسعى فريق ليفربول بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب فى هذه المباراة لتحقيق الفوز على الفريق  الايطالى أملاً بأن يصل إلى الأدوار الأكثر عمقًا وصولاً إلى النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.


التشكيل المتوقع لفريق ليفربول

فى حراسة المرمى : أليسون بيكر.
فى الدفاع : أندري روبيرتسون، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، أليكساندر آرنولد.
فى خط الوسط : نابي كيتا، جيمس ميلنر، جوردان هندرسون.
فى الهجوم : ساديو ماني، ديوجو جوتا، محمد صلاح.



القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ميلان الايطالى 

سوف يتم نقل مباراة ليفربول الإنجليزي ضد ميلان الإيطالي فى أطار منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 1 HD" الرياضية. 



مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة ليفربول وميتييلاند في دوري الأبطال 

هل أعجبتك المقالة....
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق