Featured Article

فساتين زفاف فخمة وجميلة

       تصاميم فساتين زفاف مودرن فساتين زفاف قخمة وموضه اخر شياكة، فساتين افراح مناسبة لليلة الزفاف، موديلات فساتين زفاف شيك جدا، ازياء فساتي...

الخميس، 2 ديسمبر 2021

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي


موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي


 شاهد لقاء ليفربول ضد ولفرهامبتون والقنوات الناقلة 

ينتظر عشاق كرة القدم مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق ليفربول وولفرهامبتون، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي، المقرر إقامتها على ملعب «مولينيو» يوم السبت المقبل 4 ديسمبر 2021 ميلادياً، الموافق 29 ربيع الآخر 1443 هجريًا، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



جديرا بالذكر أن الليفر فاز على إيفرتون بنتجة 4-0 فى المباراة التى أقيمت بينهما فى أطار منافسات الجولة الرابعة عشر من الدورى الانجليزى الممتاز. ويحتل الفريق المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 31 نقطة، بعد أن خاض 14 مباراة نجح من خلالهم في الفوز بتسع مباريات، بينما سقط في فخ التعادل بأربع مباريات وتجرع الهزيمة في مباراة.


يحتل تشيلسى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 33 نقطه،، بينما يتواجد نادى المان سيتى فى المركز الثانى برصيد 32 نقطة،  فى حين يتواجد نادى ليفربول في المركز الثالث برصيد 31 نقطة، بينما يحتل فريق ولفرهامبتون المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 21 نقطة.


يسعى الليفر بقيادة النجم المصري العالمى محمد صلاح فى هذه المباراة لحصد الثلاثة نقاط من أجل الوصول إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز والحصول على اللقب الغالى، بينما يأمل ولفرهامبتون في الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة، تحسن من مركزه الحالى بجدول ترتيب البريميرليج.



التشكيل المتوقع لفريق ليفربول

في حراسة المرمى :  أليسون بيكر
في خط الدفاع : آندرو روبرتسون، ريس ويليامز، فابينيو، أليكساندر آرنولد.
في خط الوسط : كورتيس جونز، جورجينيو فينالدوم. جوردان هندرسون.
في خط الهجوم : ساديو ماني– فرمينيو – محمد صلاح.




التشكيل المتوقع لفريق ولفرهامبتون

حراسة المرمى روي باتريسيو
خط الدفاع ويلي بولي - كونور كوادى - ريان بينيت
خط الوسط جوني كاسترو - جواو موتينيو - روبن نيفيس - مات دوهيرتي
خط الهجوم دييجو جوتا - راؤول خيمينيز - مورجان وايت



القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون  

سوف يتم نقل مباراة ليفربول، ولفرهامبتون في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 2 HD".



مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي
  
صفحة ذات صلة - مجلة الرياضة - كأس العالم


هل أعجبتك المقالة... 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق