Featured Article

فساتين زفاف فخمة وجميلة

       تصاميم فساتين زفاف مودرن فساتين زفاف قخمة وموضه اخر شياكة، فساتين افراح مناسبة لليلة الزفاف، موديلات فساتين زفاف شيك جدا، ازياء فساتي...

الخميس، 26 نوفمبر 2020

تقرير عن مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي


تقرير عن مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي


موعد مباراة ليفربول وبرايتون والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق كرة القدم مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي ليفربول وبرايتون، في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر إقامته يوم السبت المقبل 28 نوفمبر ميلادياً، الموافق 13 ربيع الآخر 1442 هجريًا، في تمام الساعة الثانية والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



جديرا بالذكر أن ليفربول بقيادة المدير الفنى الألماني يورجن كلوب فاز على ليستر سيتي بثلاثية نظيفة، فى اطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي بهذا الفوز الغالى ارتفع رصيد ليفربول إلى 20 نقطة متأخراً فقط بفارق الأهداف عن المتصدر توتنهام، فيما يتواجد فريق برايتون في المركز السادس عشر برصيد 9 نقاط.


خاض حامل اللقب 9 مباريات بمسابقة الدوري هذا الموسم، نجح في تحقيق الفوز في 6 مواجهات وتعادل في اثنين ولم يسقط سوي في مباراة واحدة، كما لعب برايتون 9 مباريات، لم يعرف طعم الانتصار سوي في مباراتين وتعادل في ثلاث وسقط في أربعة.


يسعى الليفر بقيادة النجم المصري محمد صلاح فى هذه المباراة لحصد الثلاثة نقاط من أجل الإستمرار في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز. والحصول على اللقب للمرة الثانية على التوالي. بينما يرغب فريق برايتون في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تأمين صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.



التشكيل المتوقع لليفربول أمام برايتون

فى حراسة المرمى : أليسون بيكر.
فى الدفاع : آندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، ديان لوفرين، أليكساندر آرنولد.
فى خط الوسط : نابي كيتا، فابينيو، فينالدوم.
فى الهجوم : ساديو ماني، روبرتو فيرمينو، محمد صلاح.



القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد برايتون

سوف يتم نقل مباراة ليفربول وبرايتون في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 2 HD".



مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي


هل أعجبتك المقالة...
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق