Featured Article

فساتين زفاف فخمة وجميلة

       تصاميم فساتين زفاف مودرن فساتين زفاف قخمة وموضه اخر شياكة، فساتين افراح مناسبة لليلة الزفاف، موديلات فساتين زفاف شيك جدا، ازياء فساتي...

السبت، 23 يناير 2021

تقرير عن مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد فى كأس الاتحاد الإنجليزي

 

تقرير عن مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد فى كأس الاتحاد الإنجليزي


موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة للمباراة

ينتظر عشاق كرة القدم مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد، في إطار منافسات الجولة الرابعه من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، المقرر إقامتها يوم  الأحد المقبل 24 يناير 2021 ميلادياً، الموافق 11 جمادى الأخر 1442 هجريًا، بملعب أولد ترافورد، في تمام الساعة السابعه مساءٍ بتوقيت القاهرة، الثامنه مساءٍ بتوقيت مكة المكرمة، التاسعه مساءٍ بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


جديرا بالذكر أن ليفربول بقيادة المدير الفنى الألماني يورجن كلوب تأهل إلى الجولة الرابعة بعدما تجاوز نظيره أستون فيلا بالجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي   حيث انتصر الريدز بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد على ملعب فيلا بارك، في المقابل حقق مانشستر يونايتد فوزًا صعبًا على حساب ضيفه واتفورد، بهدف وحيد دون رد في الجولة الثالثة، على ملعب أولد ترافورد.


كان الريدز قد ودع بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في الموسم الماضي، بعد الهزيمة من تشيلسي بهدفين دون رد على ملعب ستامفورد بريدج في دور الـ16، بينما خسر الشياطين الحمر في نصف النهائي أمام البلوز بثلاثة أهداف لهدف، على ملعب ويمبلي


يسعى الليفر بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب فى هذه المباراة لحصد الثلاثة نقاط من أجل الإستمرار في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي والحصول على اللقب، بينما يأمل مانشستر يونايتد في الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة.


التشكيل المتوقع لفريق ليفربول

في حراسة المرمى :  أليسون بيكر
في خط الدفاع : آندرو روبرتسون، ريس ويليامز، فابينيو، أليكساندر آرنولد.
في خط الوسط : كورتيس جونز، جورجينيو فينالدوم. جوردان هندرسون.
في خط الهجوم : ساديو ماني– فرمينيو – محمد صلاح.



التشكيل المتوقع لفريق مانشستر يونايتد

في حراسة المرمى : دي خيا
في خط الدفاع : لوك شاو– بيساكا – هاري ماجواير – توانزيبي
في خط الوسط : نيمانيا ماتيتش – بيريرا – ماكتوميناي
في خط الهجوم : جيمس – راشفورد – خوان ماتا.



القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد 

سوف يتم نقل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد  في إطار منافسات الجولة الرابعه من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 1 HD"




مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة ليفربول وأستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي


هل أعجبتك المقالة...
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق