Featured Article

فساتين زفاف فخمة وجميلة

       تصاميم فساتين زفاف مودرن فساتين زفاف قخمة وموضه اخر شياكة، فساتين افراح مناسبة لليلة الزفاف، موديلات فساتين زفاف شيك جدا، ازياء فساتي...

الثلاثاء، 19 يناير 2021

تقرير عن مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي




موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي

يفتتح استاد آنفيلد أبوابه لاستضافة اللقاء الهام الذي سوف يقام بين فريقي ليفربول وبيرنلي في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر إقامته يوم الخميس المقبل 21 يناير 2021 ميلادياً، الموافق 9 جمادى الأخر 1442 هجريًا، في تمام الساعة العاشره مساءٍ بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءٍ بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة



جديرا بالذكر أن ليفربول بقيادة المدير الفنى الألماني يورجن كلوب تعادل مع مانشستر يونايتد بنتيجة (0-0)، فى اطار منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي بهذه الخسارة بهذا التعادل يرتفع رصيد ليفربول إلى 34 نقطة فى المركز الرابع.


يحتل فريق نادى المان يونايتد، صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 37 نقطه فى حين يتواجد نادى ليفربول فى المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 34 نقطه. بينما بيرنلي يتواجد في المركز السابع عشر على جدول الترتيب برصيد 16 نقطة.



يسعى الليفر بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب فى هذه المباراة لحصد الثلاثة نقاط من أجل الوصول إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز والحصول على اللقب للمره التانيه على التوالى، بينما يأمل بيرنلي في الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة، تحسن من مركزه بجدول ترتيب البريميرليج.



التشكيل المتوقع لفريق ليفربول


 في حراسة المرمى : أليسون بيكر
في خط الدفاع : آندرو روبرتسون، ريس ويليامز، فابينيو، أليكساندر آرنولد.
في خط الوسط : كورتيس جونز، جورجينيو فينالدوم. جوردان هندرسون.
في خط الهجوم : ساديو ماني– فرمينيو – محمد صلاح.



القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد بيرنلي

سوف يتم نقل مباراة ليفربول الإنجليزي وبيرنلي في الجولة التاسعة عشر من الدوري الانجليزي عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 1 HD" الرياضية.


مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

صفحة ذات صلة - مجلة الرياضة - كأس العالم


هل أعجبتك المقالة...
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق