Featured Article

فساتين زفاف فخمة وجميلة

       تصاميم فساتين زفاف مودرن فساتين زفاف قخمة وموضه اخر شياكة، فساتين افراح مناسبة لليلة الزفاف، موديلات فساتين زفاف شيك جدا، ازياء فساتي...

الأربعاء، 6 يناير 2021

تقرير عن مباراة ليفربول وأستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي


تقرير عن مباراة ليفربول وأستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي


موعد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق كرة القدم مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي ليفربول وأستون فيلا وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل 8 يناير 2021 ميلادياً، الموافق 24 جمادى الأولى 1442 هجريًا، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر إلا ربع صباحاً من يوم الأربعاء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


جديرا بالذكر أن ليفربول بقيادة المدير الفنى الألماني يورجن كلوب خسر من ساوثهامتون بنتيجة (0-1)، فى اطار منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي بهذه الخسارة يبقى رصيد ليفربول إلى 33 نقطة فى المركز الأول.


يحتل فريق نادى ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 33 نقطة منفرداً بالصدارة. بفارق الاهداف عن صاحب المركز الثاني المان يونايتد، فى حين يتواجد نادي ساوثهامتون في  المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 26 نقطه.


يسعى الليفر بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب فى هذه المباراة لحصد الثلاثة نقاط من أجل الإستمرار في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي والحصول على اللقب، بينما يأمل أستون فيلا  في الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة.



تشكيل ليفربول المتوقع


أليسون
آندرو روبرتسون - فيرجيل فان دايك - جو جوميز - ترينت أليكساندر
آرنولد جورجينو فينالدوم - جوردان هندرسون - جيمس ميلنر
ساديو ماني - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح



القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد أستون فيلا

سوف يتم نقل مباراة ليفربول وأستون فيلا فى في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 2 HD" الرياضية.



مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة ليفربول وشروزبوري في كأس الاتحاد الإنجليزي


هل أعجبتك المقالة...
شارك هذه المقالة مع أصدقائك..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق