Featured Article

فساتين زفاف فخمة وجميلة

       تصاميم فساتين زفاف مودرن فساتين زفاف قخمة وموضه اخر شياكة، فساتين افراح مناسبة لليلة الزفاف، موديلات فساتين زفاف شيك جدا، ازياء فساتي...

الأحد، 1 مارس 2020

تقرير عن مباراة ليفربول ضد تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي


تقرير عن مباراة ليفربول ضد تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي


موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق كرة القدم إلى مشاهدة لقاء فريق ليفربول وتشيلسي في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، المقرر إقامته على ملعب ستامفورد بريدج، يوم الثلاثاء القادم 3 مارس 2020 ميلادياً، الموافق 9 رجب 1441 هجرياً، في تمام الساعة العاشرة الإ ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر الإ ربع مساءً بتوقيت السعودية، الثانية عشر الإ ربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


جديرا بالذكر أن ليفربول تلقي هزيمة ثقيلة أمام واتفورد في الجولة الثامنة والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز، سجل اهداف واتفورد كل من إسماعيلا سار الجناح السنغالي المميز والذي صنع الهدف الثالث أيضا للمهاجم الإنجليزي تروي ديني الذي وضع بصمته في المباراة.


يتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة وبفارق 22 نقطة عن أقرب المنافسين مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 57 نقطة، بينما يحتل فريق تشيلسي حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 45 نقطة وبفارق 36 نقطة عن الصدارة.


يسعي فريق ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح لمصالحة جماهيرة بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها الفريق، وهى صدمة كبري لجماهير الأنفيلد إلذي كان يطمع في تحقيق لقب البريميرليج هذا الموسم بدون هزيمة.


التشكيل المتوقع لفريق ليفربول

فى حراسة المرمى : أدريان.
فى الدفاع : آندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، أليكساندر آرنولد.
فى خط الوسط : جيمس ميلنر، فابينيو، جوردان هندرسون.
فى الهجوم : أوريجي، روبرتو فيرمينو، محمد صلاح.



القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد تشيلسي

سوف يتم نقل مباراة ليفربول وتشيلسي في في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 2 HD"



مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة ليفربول وإيفرتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

صفحة ذات صلة - مجلة الرياضة - كأس العالم

هل أعجبتك المقالة...
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق