Featured Article

فساتين زفاف فخمة وجميلة

       تصاميم فساتين زفاف مودرن فساتين زفاف قخمة وموضه اخر شياكة، فساتين افراح مناسبة لليلة الزفاف، موديلات فساتين زفاف شيك جدا، ازياء فساتي...

الجمعة، 3 يناير 2020

تقرير عن مباراة ليفربول وإيفرتون في كأس الاتحاد الإنجليزي


تقرير عن مباراة ليفربول وإيفرتون في كأس الاتحاد الإنجليزي


موعد مباراة ليفربول وايفرتون والقنوات الناقلة

يفتتح استاد آنفيلد أبوابه لاستضافة لقاء الإثارة والمتعة الذي سوف يقام بين فريقي ليفربول وإيفرتون، في إطار  منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، المقرر إقامته يوم الأحد المقبل 5 يناير 2020 ميلادياً، الموافق 7 جماد اول 1441 هجرياً، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


جديرا بالذكر أن ليفربول حقق فوزًا كبيرا على فريق إيفرتون بنتيجة 5-2، ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي، سجل اهداف ليفربول وإيفرتون كلاً من ديفوك أوريجي بالدقيقتين (6+31)، شيردان شاكيري بالدقيقة (17)، وساديو ماني بالدقيقة (45)، وجورجينيو فينالدوم بالدقيقة (90)، فيما أحرز هدفي إيفرتون كل من مايكل كين بالدقيقة (21) وريتشارليسون بالدقيقة (45).


يحتل ليفربول جدول ترتيب الدورى الانجليزى برصيد 58 نقطة من أصل 20 مباراة خاضها الريدز حتى الآن، ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام فريق وست هام يونايتد، بينما يحتل فريق إيفرتون المركز الحادى عشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 25 نقطة.


يعاني ليفربول من العديد من الغيابات، هم جويل ماتيب وديان لوفرين وشيردان شاكيري وتشامبرلين وبروستر وكلاين جميعهم بداعي الإصابة، من المتوقع أن يعتمد يورجن كلوب على جو جوميز في قلب الدفاع بجانب فان دايك لتعويض دفاع قلبي الدفاع الآخرين، وسيكون آرنولد في مركز الظهير الأيمن وروبرتسون في مركز الظهير الأيسر، وسيتكون الوسط من ثلاثي هو هندرسون وفينالدوم وكيتا، وسيتواجد في الهجوم صلاح وماني وفيرمينو.



التشكيل المتوقع لليفربول أمام إيفرتون 

فى حراسة المرمى : أليسون بيكر.
فى الدفاع : أندرو روبرتسون - فيرجيل فان ديك - جو جوميز - ترينت أليكساندر آرنولد
فى خط الوسط :جيورجينيو فينالدوم - جوردان هندرسون - نابي كيتا.
فى الهجوم : ساديو ماني - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح.



القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد إيفرتون

سوف يتم نقل مباراة ليفربول وإيفرتون في إطار منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 2 HD "



مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة ليفربول وإيفرتون بالدوري الإنجليزي

صفحة ذات صلة - مجلة الرياضة - كأس العالم

هل أعجبتك المقالة... 
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق