Featured Article

فساتين زفاف فخمة وجميلة

       تصاميم فساتين زفاف مودرن فساتين زفاف قخمة وموضه اخر شياكة، فساتين افراح مناسبة لليلة الزفاف، موديلات فساتين زفاف شيك جدا، ازياء فساتي...

الأربعاء، 4 مارس 2020

تقرير عن مباراة ليفربول وبورنموث بالدوري الإنجليزي


موعد مباراة ليفربول وبورنموث والقنوات الناقلة


موعد مباراة ليفربول وبورنموث والقنوات الناقلة

يفتتح استاد آنفيلد أبوابه لاستضافة اللقاء الهام الذي يجمع بين فريق ليفربول وبورنموث في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر إقامته يوم السبت المقبل 7 مارس 2020 ميلادياً، الموافق 13 رجب 1441 هجريًا، في تمام الساعة الثانية والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



جديرا بالذكر أن ليفربول تلقي هزيمة ثقيلة أمام فريق واتفورد في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز، سجل اهداف ليفربول وواتفورد كل من إسماعيلا سار الجناح السنغالي المميز والذي صنع الهدف الثالث أيضا للمهاجم الإنجليزي تروي ديني الذي وضع بصمته في المباراة.



يتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة وبفارق 22 نقطة عن أقرب المنافسين مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 57 نقطة، بينما يحتل فريق بورنموث حاليًا المركز الثامن عشر في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 27 نقطة وبفارق 48 نقطة عن الصدارة.



يسعى الليفر بقيادة النجم المصري العالمى محمد صلاح فى هذه المباراة لحصد الثلاثة نقاط من أجل الإستمرار في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز والحصول على اللقب الغائب منذ فترة طويلة، بينما يأمل فريق بورنموث في الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة، تحسن من مركزه بجدول ترتيب البريميرليج، وتبعده عن منطقة الهبوط.


التشكيل المتوقع لليفربول أمام بورنموث 

فى حراسة المرمى : أليسون بيكر. 
فى الدفاع : آندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، ديان لوفرين، أليكساندر آرنولد. 
فى خط الوسط : نابي كيتا، فابينيو، فينالدوم. 
فى الهجوم : ساديو ماني، روبرتو فيرمينو، محمد صلاح.



القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد بورنموث 

سوف يتم نقل مباراة ليفربول وبورنموث في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 2 HD "



مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة ليفربول وواتفورد بالدوري الإنجليزي

صفحة ذات صلة - مجلة الرياضة - كأس العالم

هل أعجبتك المقالة...
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق