Featured Article

فساتين زفاف فخمة وجميلة

       تصاميم فساتين زفاف مودرن فساتين زفاف قخمة وموضه اخر شياكة، فساتين افراح مناسبة لليلة الزفاف، موديلات فساتين زفاف شيك جدا، ازياء فساتي...

الثلاثاء، 25 فبراير 2020

تقرير عن مباراة ليفربول وواتفورد بالدوري الإنجليزي


تقرير عن مباراة ليفربول وواتفورد بالدوري الإنجليزي


موعد مباراة ليفربول ضد واتفورد والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق كرة القدم مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق ليفربول وواتفورد، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر إقامته يوم السبت المقبل 29 فبراير 2020 ميلاديًا، الموافق 5 رجب 1441 هجريًا، في تمام الساعة الـسابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والنصف مساءً  بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


جديرا بالذكر أن ليفربول حقق فوزًا غاليا على نظيره وست هام بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إطار منافسات الجولة الـسابعة والعشرون من الدوري الإنجليزي  ويحتل الفريق حالياً صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 79 نقطة بالعلامة الكاملة من 26 انتصار وتعادل واحد أمام فريق مانشستر يونايتد. بينما يحتل نادي واتفورد المركز التاسع عشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 24 نقطة. 


يسعى الليفر بقيادة النجم المصري العالمى محمد صلاح فى هذه المباراة لحصد الثلاثة نقاط من أجل الإستمرار في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز والحصول على اللقب الغائب منذ فترة طويلة، بينما يأمل واتفورد في الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة، تحسن من مركزه بجدول ترتيب البريميرليج، وتبعده عن منطقة الهبوط.


التشكيل المتوقع لليفربول أمام واتفورد

فى حراسة المرمى : أليسون بيك.
فى الدفاع : آندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، أليكساندر آرنولد.
فى خط الوسط : فينالدوم، فابينيو، جوردان هندرسون.
فى الهجوم : ساديو مانى، روبرتو فيرمينو، محمد صلاح.



القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد واتفورد

سوف يتم نقل مباراة ليفربول وواتفورد في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 2 HD ".



مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة ليفربول ووست هام بالدوري الإنجليزي 
  
صفحة ذات صلة - مجلة الرياضة - كأس العالم

هل أعجبتك المقالة...
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق