Featured Article

فساتين زفاف فخمة وجميلة

       تصاميم فساتين زفاف مودرن فساتين زفاف قخمة وموضه اخر شياكة، فساتين افراح مناسبة لليلة الزفاف، موديلات فساتين زفاف شيك جدا، ازياء فساتي...

الاثنين، 14 أكتوبر 2019

تقرير عن مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي


تقرير عن مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي


موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة للمباراة

ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق ليفربول ضد مانشستر يونايتد، على ملعب أولد ترافورد، وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر إقامته يوم الأحد 20 أكتوبر 2019، الموافق 21 صفر 1441 هجريًا، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


جديرا بالذكر أن الليفر استطاع استكمال مسيرة انتصاراته المتتالية بالدوري الإنجليزي الممتاز منفردً بالصدارة، محققاً انتصاره الثامن على التوالى على حساب ليستر سيتي خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب (آنفيلد) معقل الريدز بنتيجة بهدفين مقابل هدف أحرزه اللاعب ساديو ماني، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.



سجل ساديو ماني هدف المباراة الأول فى الدقيقة 40 من الشوط الأول، وحاول صلاح زيادة الأهداف لولا تألق شمايكل حارس مرمى ليستر. ثم سجل ماديسون هدف التعادل لليستر سيتي فى الدقيقة 80 من الشوط الثاني. وسجل جيمس ميلنر هدف الفوز لليفربول فى الدقيقة الآخيرة من عمر المباراة من ركلة جزاء سجلها على يمين حارس مرمى ليستر سيتي.



يحتل فريق ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 24 نقطة بالعلامة الكاملة من 8 انتصارات، بفارق ثماني نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 16 نقطة، بينما يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثاني عشر برصيد تسعة نقاط، فمنذ انطلاقة الموسم خاض الفريق 8 مباريات، استطاع أن يحقق الانتصار فى مباراتين وخسر في ثلاثة، تعادل مثلهم.



يسعى الليفر فى هذه المباراة لحصد الثلاثة نقاط من أجل الإستمرار في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز والحصول على اللقب الغائب منذ فترة طويلة.


التشكيل المتوقع لفريق ليفربول

في حراسة المرمى : أدريان
في خط الدفاع : أليسكندر أرنولاد– روبيرتسون – لوفرين – فان دايك
في خط الوسط : جيمس ميلنر – فابينهو – فاليندوم
في خط الهجوم : ساديو ماني– فرمينيو – محمد صلاح.



التشكيل المتوقع لفريق مانشستر يونايتد

في حراسة المرمى : دي خيا
في خط الدفاع : لوك شاو– بيساكا – هاري ماجواير – توانزيبي
في خط الوسط : نيمانيا ماتيتش – بيريرا – ماكتوميناي
في خط الهجوم : جيمس – راشفورد – خوان ماتا.



القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد 

سوف يتم نقل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد  في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 2 HD"




مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

صفحة ذات صلة - مجلة الرياضة - كأس العالم


هل أعجبتك المقالة...
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق