تقرير عن مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي




موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي والقنوات الناقلة للمباراة

يفتتح استاد آنفيلد أبوابه لاستضافة اللقاء الهام الذي سوف يقام بين فريقي ليفربول وليستر سيتي، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر إقامته يوم السبت المقبل 5 أكتوبر 2019 ميلادياً، الموافق 6 صفر 1441هجريأً، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



جديرا بالذكر أن الليفر استطاع استكمال مسيرة انتصاراته المتتالية بالدوري الإنجليزي الممتاز منفردً بالصدارة، محققاً انتصاره السابع على التوالى على حساب شيفيلد يونايتد على ملعبه ووسط جمهوره بنتيجة هدف وحيد  أحرزه اللاعب فينالدوم فيما حقق ليستر سيتي فوزا كبيرا على ضيفه نيوكاسل بخماسية نظيفة في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز. 


يحتل فريق ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 21 نقطة بالعلامة الكاملة من 7 انتصارات، بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه ” مانشستر سيتي “، بينما يحتل فريق ليستر سيتى المركز الثالث برصيد 14 نقطة.


يسعى الليفر فى هذه المباراة لحصد الثلاثة نقاط من أجل الإستمرار في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز والحصول على اللقب الغائب منذ فترة طويلة.



التشكيل المتوقع لفريق ليفربول 

فى حراسة المرمى : أدريان.
فى الدفاع : آندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، أليكساندر آرنولد.
فى خط الوسط : فينالدوم، فابينيو، جوردان هندرسون.
فى الهجوم : ساديو مانى، روبرتو فيرمينو، محمد صلاح.



القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ليستر سيتي 

سوف يتم نقل مباراة ليفربول وليستر سيتي في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 2 HD"



مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد الدوري الإنجليزي

صفحة ذات صلة - مجلة الرياضة - كأس العالم


هل أعجبتك المقالة...
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال