تقرير عن مباراة ليفربول وكارديف سيتي الدوري الإنجليزي الممتاز


تقرير عن مباراة ليفربول وكارديف سيتي الدوري الإنجليزي الممتاز


موعد مباراة ليفربول وكارديف سيتي الدوري الإنجليزي الممتاز

تتجه أنظار عشاق ومحبي ليفربول حول العالم إلى مشاهدة اللقاء الهام الذي سوف يقام على ملعب "كارديف" بين فريقي ليفربول وكارديف سيتي، وذلك في إطار منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والمقرر إقامته يوم الأحد القادم 21 أبريل 2019 ميلاديًا، الموافق 16 شعبان 1440 هجريًا، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



يتصدر ليفربول حتى الآن جدول الترتيب برصيد 85 نقطة بعد فوزه على تشيلسي بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت يوم الأحد الماضي 14/4/2019 ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي، وبفارق نقطتين عن مان سيتي صاحب المركز الثاني والذي تبقى له مباراة مؤجلة.


يحتل فريق كارديف سيتي حاليًا المركز الثامن عشر في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 31 نقطة، وسوف تكون هذه المباراة بالنسبة له حياة أو موت من أجل البقاء في الدوري الإنجليزي الموسم المقبل.


يسعى الليفر بقيادة فنية ألمانية، يورجن كلوب فى هذه المباراة لحصد الثلاثة نقاط من أجل الإستمرار في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز والحصول على اللقب الغائب منذ فترة طويلة.




القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وكارديف سيتي

سوف يتم نقل مباراة ليفربول وكارديف سيتي في إطار منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 2 HD"



مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة ليفربول وتشيلسي الدوري الإنجليزي الممتاز 

صفحة ذات صلة - مجلة الرياضة - كأس العالم

هل أعجبتك المقالة؟ 
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال