تقرير عن مباراة ليفربول وبورتو في دوري الأبطال


تقرير عن مباراة ليفربول, موعد مباراة ليفربول وبورتو, دوري أبطال أوروبا


موعد مباراة ليفربول وبورتو في دوري الابطال والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة حول العالم إلى متابعة ومشاهدة اللقاء الجماهيرى الكبير الذى سوف يقام على ملعب "الأنفيلد"، بين فريقي ليفربول الإنجليزي وبورتو البرتغالي فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك يوم الثلاثاء المقبل 9 أبريل 2019 ميلادياً، الموافق 4 شعبان 1440 هجريًا، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


جديرا بالذكر أن فريق ليفربول فاز قبل هذا اللقاء على فريق ساوثامبتون بثلاثية أهداف مقابل هدف، وذلك في إطار الجولة 33 من الدورى الانجليزى الممتاز، وبهذا الانتصار الكبير رفع الفريق رصيده للنقطة 82 وبفارق نقطتين عن السيتيزنس صاحب المركز الثانى.
 


بينما يتصدر فريق بورتو حاليًا جدول الترتيب في الدوري البرتغالي برصيد 69 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه بنفيكا، ويقدم الفريق مستويات أكثر من رائعة فى بطولة الدورى، فكانت آخر مباراة له أمام فريق بوافيشتا وحقق الفوز في هذا اللقاء بهدفين دون رد.



القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورتو

سوف يتم نقل مباراة ليفربول وبورتو في ذهاب ربع نهائي دورى أبطال أوروبا عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 2 HD" الرياضية.



مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة ليفربول وبايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا

صفحة ذات صلة - مجلة الرياضة - كأس العالم

هل أعجبتك المقالة؟
شارك هذه المقالة مع أصدقائك

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال