Featured Article

فساتين زفاف فخمة وجميلة

       تصاميم فساتين زفاف مودرن فساتين زفاف قخمة وموضه اخر شياكة، فساتين افراح مناسبة لليلة الزفاف، موديلات فساتين زفاف شيك جدا، ازياء فساتي...

الأحد، 8 مايو 2022

موعد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا فى الدوري الإنجليزي


موعد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا فى الدوري الإنجليزي


شاهد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا والقنوات الناقلة

ينتظر كل عشاق الساحرة المستديرة اللقاء الهام والمرتقب الذي سوف يقام بين فريقى ليفربول وأستون فيلا وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، والمقرر إقامته يوم الثلاثاء القادم 10 مايو 2022 ميلادياً، الموافق 9 شوال 1443 هجريًا، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


جديرا بالذكر أن الليفر تعادل مع توتنهام بنتجة 1-1 فى المباراة التى أقيمت بينهما فى أطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدورى الانجليزى الممتاز. ويحتل الفريق المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 84 نقطة، وبقارق الاهداف عن مانشستر سيتى صاحب المركز الثانى.


يحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 84 نقطه،، بينما يتواجد نادى المان سيتى فى المركز الثانى برصيد 84 نقطة، فى حين يتواجد نادى تشيلسى في المركز الثالث برصيد 67 نقطة، بينما يحتل فريق آرسنال المركز الرابع برصيد 66 نقطة، بينما يحتل أستون فيلا المركز الحادى عشر في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 43 نقطة.


يسعى الليفر بقيادة النجم المصري العالمى محمد صلاح فى هذه المباراة لحصد الثلاثة نقاط من أجل صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز منفردجا على القمة والحصول على اللقب الغالى، بينما يأمل فريق أستون فيلا في الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة، تحسن من مركزه الحالى بجدول ترتيب البريميرليج.



التشكيل المتوقع لفريق ليفربول

في حراسة المرمى :  أليسون بيكر
في خط الدفاع : آندرو روبرتسون، ريس ويليامز، فابينيو، أليكساندر آرنولد.
في خط الوسط : كورتيس جونز، جورجينيو فينالدوم. جوردان هندرسون.
في خط الهجوم : ساديو ماني– فرمينيو – محمد صلاح.



القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد أستون فيلا

سوف يتم نقل مباراة ليفربول وأستون فيلا في إطار منافسات الجولة  السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 1 HD" الرياضية.



مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي


هل أعجبتك المقالة...
شارك هذه المقالة مع أصدقائك....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق