موعد مباراة ليفربول ضد ساوثهامتون الدوري الإنجليزي

 

موعد مباراة ليفربول ضد ساوثهامتون الدوري الإنجليزي


موعد مباراة ليفربول ضد ساوثهامتون والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي ليفربول وساوثهامبتون، وذلك في إطار منافسات الجولة قبل الاخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر إقامته على ملعب ساينت مارى مساء الثلاثاء المقبل 17 مايو 2022 ميلادياً، الموافق 14 شوال 1443 هجرياً، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


جدير بالذكر، أن ليفربول بقيادة المدير الفنى الألماني يورجن كلوب فاز على  أستون فيلا بهدفين مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الثلاثة والثلاثين المؤجلة من الدوري الإنجليزي وبهذا الفوز الغالى يحتل نادى ليفربول فى المركز الثانى برصيد 86 نقطة في جدول ترتيب الدوري الانجليزي.


يحتل المان سيتى  صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 90 نقطه،، بينما يتواجد نادى ليفربول فى المركز الثانى برصيد 86 نقطة، فى حين يتواجد نادى تشيلسى في المركز الثالث برصيد 70 نقطة، بينما يحتل فريق توتنهام المركز الرابع برصيد 68 نقطة، بينما يحتل أستون فيلا المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 44 نقطة.


يسعى الليفر بقيادة النجم المصري العالمى محمد صلاح فى هذه المباراة لحصد الثلاثة نقاط من أجل صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز منفردجا على القمة والحصول على اللقب الغالى، بينما يأمل فريق أستون فيلا في الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة، تحسن من مركزه الحالى بجدول ترتيب البريميرليج.


التشكيل المتوقع لفريق ليفربول

فى حراسة المرمى : أليسون بيكر.
فى الدفاع : آندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، أليكساندر آرنولد.
فى خط الوسط : جيمس ميلنر، فابينيو، جوردان هندرسون.
فى الهجوم : أوريجي، روبرتو فيرمينو، محمد صلاح.


التشكيل المتوقع لفريق ساوثهامتون

حراسة المرمي : أنجوس جان.
فى الدفاع : مايا يوشيدا، يانيك فيسترجارد، جان بدناريك.
فى خط الوسط : جايمس وارد براوس، بييري هوجبجيرج، ناثان ريدموند، أدامس، يان فاليري.
فى الهجوم : دانييال إينجز.



القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ساوثهامتون

سوف يتم نقل مباراة ليفربول وساوثهامتون في إطار منافسات الجولة  قبل الاخيرة  من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 1 HD" الرياضية.



مواضيع ذات صلة - موعد مباراة ليفربول وارسنال فى الدوري الإنجليزي



هل أعجبتك المقالة...
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال