موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس بالدورى الانجليزى


موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس بالدورى الانجليزى


شاهد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق كرة القدم مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي ليفربول وكريستال بالاس، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز، والمقرر إقامته على ملعب (سيلهرست بارك) يوم الأحد المقبل 23 يناير 2022 ميلادياً، الموافق 20 جمادي آخر 1443 هجريًا، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


جديرا بالذكر أن ليفربول بقيادة المدير الفنى الألماني يورجن كلوب قد خسر من ليستر سيتي بهدف نظيف فى المبارة التى أقيمت على استاد إنفيلد في إطار منافسات الجولة العشرون من الدوري الإنجليزي. بهذه الخسارة ظل رصيد ليفربول إلى 45 نقطة فى المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الانجليزي.


يحتل نادى المان سيتى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 56 نقطه،، بينما يتواجد نادى ليفربول فى المركز الثانى برصيد 45 نقطة، فى حين يتواجد نادى تشيلسى في المركز الثالث برصيد 44 نقطة، بينما يحتل كريستال بالاس المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 24 نقطة.


يدخل ليفربول مباراة كريستال بالاس غدا في غياب نجمه المصري محمد صلاح، هداف الدوري الإنجليزي، والسنغالي ساديو ماني، وكذلك الغيني نابي كيتا، لمشاركتهم مع منتخبات بلادهم في بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 المقامة في الكاميرون.


يسعى الليفر بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب فى هذه المباراة لحصد الثلاثة نقاط من أجل الوصول إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز والحصول على اللقب، بينما يأمل كريستال بالاس في الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة، تحسن من مركزه بجدول ترتيب البريميرليج.


تشكيل ليفربول المتوقع

في حراسة المرمى : أليسون بيكر
في خط الدفاع : كونستانتينوس تسيميكاس،إبراهيما كوناتي، فابينيو، أليكساندر آرنولد.
في خط الوسط : نابي كيتا - جوردان هندرسون - جيمس ميلنر
في خط الهجوم : ساديو ماني–ديوجو جوتا – فيرمينو.



القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد تشيلسي

سوف يتم نقل مباراة ليفربول وتشيلسي في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 1 HD" كما ينقل على قناة Sky Sports Premier League البريطانية. يتولى المعلق البحريني خالد الحدي مهمة التعليق على المباراة.




هل أعجبتك المقالة...
شارك هذه المقالة مع أصدقائك

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال