Featured Article

فساتين زفاف فخمة وجميلة

       تصاميم فساتين زفاف مودرن فساتين زفاف قخمة وموضه اخر شياكة، فساتين افراح مناسبة لليلة الزفاف، موديلات فساتين زفاف شيك جدا، ازياء فساتي...

الثلاثاء، 8 سبتمبر 2020

تقرير عن مباراة ليفربول وليدز يونايتد بالدوري الإنجليزي


تقرير عن مباراة ليفربول وليدز يونايتد بالدوري الإنجليزي


موعد مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد الدوري الإنجليزي الممتاز

يفتتح استاد آنفيلد أبوابه لاستضافة اللقاء الهام الذي سوف يقام بين فريقي ليفربول وليدز يونايتد في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر إقامته يوم السبت القادم 12 سبتمر 2020 ميلادياً، الموافق 24 محرم 1442 هجريًا، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


جديرا بالذكر أن ليفربول توج بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي (2019-2020)، لأول مرة بعد غياب 30 عاماً، والمرة 19 في تاريخه.


تأتى مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد في ختام مباريات يوم السبت الافتتاحي، لمنافسات الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي. وقد كانت آخر مباراة جمعت بين ليفربول وليدز يونايتد (29 نوفمبر 2011)، في ربع نهائي كأس رابطة المحترفين، واللقاء انتهى لصالح “الليفر” بنتيجة (2-0).


يسعى الليفر بقيادة فنية فى هذه المباراة لحصد الثلاثة نقاط من أجل صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز. بينما يأمل فريق ليدز يونايتد في الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة، تحسن من مركزه بجدول ترتيب البريميرليج، وتبعده عن منطقة الهبوط.



التشكيل المتوقع لفريق ليفربول

فى حراسة المرمى : أليسون بيكر.
فى الدفاع : آندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، أليكساندر آرنولد.
فى خط الوسط : جيمس ميلنر، فابينيو، جوردان هندرسون.
فى الهجوم : أوريجي، روبرتو فيرمينو، محمد صلاح.



القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد نيوكاسل

سوف يتم نقل مباراة ليفربول ونيوكاسل في إطار منافسات الجولة  الأولى  من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 1 HD".



مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة ليفربول وتشيلسي بالدوري الإنجليزي  

صفحة ذات صلة - مجلة الرياضة - كأس العالم

هل أعجبتك المقالة...
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق