Featured Article

فساتين زفاف فخمة وجميلة

       تصاميم فساتين زفاف مودرن فساتين زفاف قخمة وموضه اخر شياكة، فساتين افراح مناسبة لليلة الزفاف، موديلات فساتين زفاف شيك جدا، ازياء فساتي...

الاثنين، 22 نوفمبر 2021

موعد مباراة ليفربول وبورتو في دوري أبطال أوروبا

 

موعد مباراة ليفربول وبورتو في دوري أبطال أوروبا


موعد مباراة ليفربول وبورتو في دوري أبطال أوروبا

يفتتح استاد انفيلد أبوابه لاستضافة اللقاء المثير الذي يجمع بين فريقي ليفربول الإنجليزي ضد  بورتو البرتغالى، وذلك فى أطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا، يوم الإربعاء المقبل 24 نوفمبر 2021، الموافق 19 ربيع الآخر 1443 هجريًا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة، الثانية عشر صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



جديرا بالذكر أن فريق ليفربول بقيادة النجم المصري العالمي محمد صلاح فازعلى بورتو بهدفين مقابل لاشئ، في لقاء الذهاب  من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويحتل الفريق المركز الاول برصيد 12 نقاط فى اللقاءات السابقة من البطولة.


تصدر الريدز المجموعة برصيد 12 نقطة، وجاء بورتو في المركز الثاني برصيد 5 نقطة، بينما جل أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وفي المركز الأخير جاء فريق ميلان الإيطالي برصيد نقطة واحد.


يسعى فريق ليفربول بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب فى هذه المباراة لتحقيق الفوز على الفريق  البرتغالى أملاً بأن يصل إلى الأدوار الأكثر عمقًا وصولاً إلى النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.


التشكيل المتوقع لفريق ليفربول

فى حراسة المرمى : أليسون بيكر.
فى الدفاع : أندري روبيرتسون، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، أليكساندر آرنولد.
فى خط الوسط : نابي كيتا، جيمس ميلنر، جوردان هندرسون.
فى الهجوم : ساديو ماني، ديوجو جوتا، محمد صلاح.



القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد بورتو البرتغالى 

سوف يتم نقل مباراة ليفربول الإنجليزي ضد  بورتو البرتغالى فى أطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 1 HD" الرياضية. 



مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة ليفربول وميتييلاند في دوري الأبطال 

هل أعجبتك المقالة....
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق