Featured Article

فساتين زفاف فخمة وجميلة

       تصاميم فساتين زفاف مودرن فساتين زفاف قخمة وموضه اخر شياكة، فساتين افراح مناسبة لليلة الزفاف، موديلات فساتين زفاف شيك جدا، ازياء فساتي...

الاثنين، 3 فبراير 2020

تقرير عن مباراة ليفربول وشروزبوري في كأس الاتحاد الإنجليزي


تقرير عن مباراة ليفربول وشروزبوري في كأس الاتحاد الإنجليزي


موعد مباراة ليفربول وشروزبوري والقنوات الناقلة

يفتتح استاد آنفيلد أبوابه لاستضافة اللقاء الهام الذي يجمع بين فريقي ليفربول وشروزبوري، في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، المقرر إقامته يوم الثلاثاء المقبل 4 فبراير 2020 ميلادياً، الموافق 10 جمادي الاخر 1441 هجرياً، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر إلا ربع صباحاً من يوم الأربعاء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



جديرا بالذكر أن ليفربول حقق فوزًا كبيرا على فريق ساوثهامتون بنتيجة 4-0، ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرون من الدوري الإنجليزي، سجل اهداف اللقاء أليكس تشامبرلين أولى الأهداف بتسديدة مدوية في الدقيقة 47. ثم جوردان هندرسون ثاني الأهداف في الدقيقة 60.


سجل النجم المصري محمد صلاح الهدف الثالث فى الدقيقة 72، قبل أن يختتم أهدافه بالرابع فى الدقيقة 90 قبل نهاية المباراة، ليرفع رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 14، حيث بات هداف الفريق بفارق 3 أهداف عن الوصيف ساديو ماني.


يتصدر الريدز جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة بفارق 22 نقطة عن أقرب المنافسين مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 51 نقطة، بينما يأتي كلاً من مانشستر يونايتد وتوتنهام وولفرهامبتون فى المراكز الخامس والسادس والسابع برصيد 34 نقطة.


التشكيل المتوقع لليفربول 

فى حراسة المرمى : أليسون بيكر.
فى الدفاع : أندرو روبرتسون - فيرجيل فان ديك - جو جوميز - ترينت أليكساندر آرنولد
فى خط الوسط :جيورجينيو فينالدوم - جوردان هندرسون - نابي كيتا.
فى الهجوم : ساديو ماني - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح.



القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد شروزبوري

سوف يتم نقل مباراة ليفربول وشروزبوري في إطار في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 2 HD "



مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة ليفربول وشروزبوري في كأس الاتحاد الإنجليزي

صفحة ذات صلة - مجلة الرياضة - كأس العالم

هل أعجبتك المقالة... 
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق