Featured Article

فساتين زفاف فخمة وجميلة

       تصاميم فساتين زفاف مودرن فساتين زفاف قخمة وموضه اخر شياكة، فساتين افراح مناسبة لليلة الزفاف، موديلات فساتين زفاف شيك جدا، ازياء فساتي...

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020

تقرير عن مباراة ليفربول ونيوكاسل بالدوري الإنجليزي


موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل الدوري الإنجليزي الممتاز


موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل الدوري الإنجليزي الممتاز

ينتظر عشاق كرة القدم مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي ليفربول ونيوكاسل يونايتد، في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر إقامته  يوم الأربعاء 30 ديسمبر 2020 ميلاديًا، الموافق 15 جمادى الأولى 1442 هجريًا، في تمام الساعة  العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، الثانية عشر صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


جديرا بالذكر أن ليفربول بقيادة المدير الفنى الألماني يورجن كلوب تعادل مع وست بروميتش بنتيجة (1-1)، فى اطار منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي بهذا الفوز ارتفع رصيد ليفربول إلى 32 نقطة فى المركز الأول.



يحتل فريق نادى ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 32 نقطة منفرداً بالصدارة. بفارق ثلاثة نقاط عن صاحب المركز الثاني ايفرتون، فى حين يتواجد نادي نيوكاسل يونايتد في  المركز الثالث عشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقاط.


يسعى الليفر بقيادة النجم المصري العالمى محمد صلاح فى هذه المباراة لحصد الثلاثة نقاط من أجل الإستمرار في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز والحصول على اللقب للمرة الثانية على التوالي. بينما يرغب فريق نيوكاسل يونايتد في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تأمين صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.



التشكيل المتوقع لليفربول أمام نيوكاسل


فى حراسة المرمى : أليسون بيكر.
فى الدفاع : آندرو روبرتسون، ريس ويليامز، فابينيو، أليكساندر آرنولد.
فى خط الوسط : كورتيس جونز، جورجينيو فينالدوم. جوردان هندرسون.
فى الهجوم : ساديو ماني، روبرتو فيرمينو، محمد صلاح.




القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد نيوكاسل

سوف يتم نقل مباراة ليفربول ونيوكاسل في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 1 HD". 



مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة ليفربول ووست بروميتش بالدوري الإنجليزي 


هل أعجبتك المقالة...
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق