Featured Article

فساتين زفاف فخمة وجميلة

       تصاميم فساتين زفاف مودرن فساتين زفاف قخمة وموضه اخر شياكة، فساتين افراح مناسبة لليلة الزفاف، موديلات فساتين زفاف شيك جدا، ازياء فساتي...

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020

تقرير عن مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي


تقرير عن مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي


موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي والقنوات الناقلة للمباراة

يفتتح استاد انفيلد أبوابه لاستضافة اللقاء المثير الذي يجمع بين فريق ليفربول وليستر سيتي، وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر إقامته يوم الأحد المقبل 22 نوفمبر 2020 ميلادياً، الموافق 7 ربيع الآخر 1442 هجرياً، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع مساءً بتوقيت السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


جديرا بالذكر أن الليفر وقع في فخ التعادل الإيجابي مع مانشستر سيتي بنتيجة 1-1 فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب الاتحاد فى أطار منافسات الجولة الثامنة من الدورى الانجليزى  وقد أحرز هدف التقدم النجم المصري العالمي محمد صلاح من ركلة جزاء تسبب فيها السنغالي ماني بعد تدخل عنيف من كايل ووكر مداف السيتي في الدقيقة 13 من بداية المباراة.


بينما استطاع اللاعب جيسوس مهاجم الفريق السماوي من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 30، بعد تمريرة رائعة من اللاعب كيفين دي بروين، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 12 نقطة وظل في المركز الـحادي عشر بجدول الترتيب، وله مباراة واحدة مؤجلة أمام فريق أستون فيلا.


يتصدر فريق  ليستر سيتى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة منفرداً بالصدارة، ثم يأتي فى المركز الثانى فريق توتنهام برصيد 17 نقطة، بفارق الأهداف عن فريق ليفربول الذي يحتل المركز الثالث ايضاً فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.


يسعى الليفر بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب فى هذه المباراة لحصد الثلاثة نقاط من أجل الإستمرار في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز والحصول على اللقب للمرة الثانية على التوالي. بينما يرغب فريق ليستر سيتي في تحقيق نتيجة إيجابية  وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تأمين صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.



التشكيل المتوقع لفريق ليفربول 

فى حراسة المرمى : أليسون بيك.
فى الدفاع : آندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، أليكساندر آرنولد.
فى خط الوسط : فينالدوم، فابينيو، جوردان هندرسون.
فى الهجوم : ساديو مانى، روبرتو فيرمينو، محمد صلاح.




القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ليستر سيتي 

سوف يتم نقل مباراة ليفربول وليستر سيتي في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 2 HD".



مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي


هل أعجبتك المقالة...
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق