Featured Article

فساتين زفاف فخمة وجميلة

       تصاميم فساتين زفاف مودرن فساتين زفاف قخمة وموضه اخر شياكة، فساتين افراح مناسبة لليلة الزفاف، موديلات فساتين زفاف شيك جدا، ازياء فساتي...

الخميس، 5 نوفمبر 2020

تقرير عن مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي


تقرير عن مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي


موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة  

يفتتح استاد الإتحاد أبوابه لاستضافة اللقاء المثير الذي يجمع بين فريقي ليفربول ومانشستر سيتي، وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر إقامته يوم الاحد المقبل 8 نوفمبر ميلادياً، الموافق 21 ربيع أول 1442 هجريًا، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


جديرا بالذكر أن الليفر فاز على وست هام بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب انفيلد فى أطار منافسات الجولة السابعة من الدورى الانجليزى  تقدم شيفليد أولاً عن طريق ساندير بيرج من ضربة جزاء، قبل ان يدرك البرازيلى روبيرتو فيرمنيو هدف التعادل لليفربول، ثم أضاف دييجو جوتا هدف الفوز للريدز فى الدقيقة 64 من زمن المباراة.


يحتل فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة منفرداً بالصدارة، ويأتي فى المركز الثانى فريق ليستر سيتى  برصيد 15 نقطة، بينما يحتل فريق مانشستر سيتي  المركز العاشر برصيد 11 نقاط.


ويدخل ليفربول إلى اللقاء وهو في أفضل أحواله بعد الفوز على أتلانتا الإيطالي بخمسة أهداف دون مقابل ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، فتصدر ليفربول مجموعته الخامسة برصيد 9 نقاط مبتعداً عن أصحاب المركز الثاني فريق أياكس الهولندي وأتلانتا بخمس نقاط.


يسعى الليفر بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب فى هذه المباراة لحصد الثلاثة نقاط من أجل صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز والحصول على اللقب للمرة الثانية على التواليبينما يأمل مانشستر سيتي في الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة، تحسن من مركزه بجدول ترتيب البريميرليج.



التشكيل المتوقع لفريق ليفربول

فى حراسة المرمى :  أليسون بيكر.
فى الدفاع : آندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، ديان لوفرين، أليكساندر آرنولد.
فى خط الوسط : نابي كيتا، فابينيو، فينالدوم.
فى الهجوم : ساديو ماني، روبرتو فيرمينو، محمد صلاح.



التشكيل المتوقع لفريق مانشستر سيتي

حراسة المرمى : إيدرسون.
خط الدفاع : ووكر- ستونز، فيرناندينيو، ميندي.
خط الوسط : رياض محرز، ديفيد سيلفا، دى بروين.
خط الهجوم : برناردو سيلفا، أجويرو، ستيرلينج.



القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي

سوف يتم نقل مباراة ليفربول مانشستر سيتي في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 1 HD". 



مواضيع ذات صلة -  تقرير عن مباراة ليفربول ووست هام بالدوري الإنجليزي


هل أعجبتك المقالة...
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق