Featured Article

فساتين زفاف فخمة وجميلة

       تصاميم فساتين زفاف مودرن فساتين زفاف قخمة وموضه اخر شياكة، فساتين افراح مناسبة لليلة الزفاف، موديلات فساتين زفاف شيك جدا، ازياء فساتي...

الخميس، 29 أكتوبر 2020

تقرير عن مباراة ليفربول ووست هام بالدوري الإنجليزي


تقرير عن مباراة ليفربول ووست هام بالدوري الإنجليزي


موعد مباراة ليفربول ووست هام بالدوري الإنجليزي

يفتتح استاد آنفيلد أبوابه لاستضافة اللقاء الهام الذي يجمع بين فريقي ليفربول ووست هام، في إطار منافسات الجولة  الـسابعة من الدوري الإنجليزي، المقرر إقامته مساء السبت المقبل 31 أكتوبر 2020 ميلاديًا، الموافق 14 ربيع أول 1442 هجريًا، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



جديرا بالذكر أن الليفر فاز على شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت بينهما فى أطار منافسات الجولة السادسة بالدورى الانجليزى تقدم شيفليد أولاً عن طريق ساندير بيرج من ضربة جزاء، قبل ان يدرك البرازيلى روبيرتو فيرمنيو هدف التعادل لليفربول، ثم أضاف دييجو جوتا هدف الفوز للريدز فى الدقيقة 64 من زمن المباراة.


يحتل فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن فريق إيفرتون صاحب القمة، بينما يحتل فىيق وست هام  يونايتد المركز الثانى عشر برصيد 8 نقاط.


يسعى الليفر بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب فى هذه المباراة لحصد الثلاثة نقاط من أجل صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز والحصول على اللقب للمرة الثانية على التواليبينما يأمل وست هام في الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة، تحسن من مركزه بجدول ترتيب البريميرليج، وتبعده عن منطقة الهبوط.



التشكيل المتوقع لفريق ليفربول 

فى حراسة المرمى : أليسون بيك.
فى الدفاع : آندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، أليكساندر آرنولد.
فى خط الوسط : فينالدوم، فابينيو، جوردان هندرسون.
فى الهجوم : ساديو مانى، روبرتو فيرمينو، محمد صلاح.



القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وست هام 

سوف يتم نقل مباراة ليفربول ووست هام في الجولة الـسابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 2 HD"


مواضيع ذات صلة - 
تقرير عن مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد بالدوري الإنجليزي 

هل أعجبتك المقالة... 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق