Featured Article

فساتين زفاف فخمة وجميلة

       تصاميم فساتين زفاف مودرن فساتين زفاف قخمة وموضه اخر شياكة، فساتين افراح مناسبة لليلة الزفاف، موديلات فساتين زفاف شيك جدا، ازياء فساتي...

الأحد، 1 نوفمبر 2020

تقرير عن مباراة ليفربول وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا


تقرير عن مباراة ليفربول وأتالانتا في دوري الأبطال


موعد مباراة ليفربول وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا

ينتظر عشاق كرة القدم مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي ليفربول الإنجليزي ضد أتالانتا الإيطالي، وذلك فى أطار منافسات الجولة الثالثة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب جيويس بإيطاليا، يوم الثلاثاء المقبل 3 نوفمبر 2020، الموافق 17 ربيع أول 1442 هجريًا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة، الثانية عشر صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



جديرا بالذكر أن فريق ليفربول بقيادة النجم المصري العالمي محمد صلاح يحتل المركز الأول فى المجموعة الرابعة برصيد ستة نقاط، وذلك بعد ما حقق الفوز على فريق ميتلاند بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب انفيلد الاسبوع الماضى فى الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا


على الجانب الآخر يحتل فريق أتلانتا الايطالى المركز التانى برصيد اربع نقاط وذلك بعدما نجح في الانتصار في الجولة الأولى على مضيفه، ميتلاند برباعية نظيفة ثم تعادل أمام ضيفه، أياكس بنتيجة 2-2. ويأمل الفريق بتحقيق نتيجة إيجابية على أرضه ووسط جمهوره.


يسعى فريق ليفربول بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب فى هذه المباراة لتحقيق الفوز على الفريق الإيطالي والتأهل إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.



التشكيل المتوقع لفريق ليفربول

فى حراسة المرمى : أليسون بيك.
فى الدفاع : آندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، أليكساندر آرنولد.
فى خط الوسط : فينالدوم، فابينيو، جوردان هندرسون. 
فى الهجوم : ساديو مانى، روبرتو فيرمينو، محمد صلاح.




القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد أتالانتا الإيطالي 

سوف يتم نقل مباراة ليفربول الإنجليزي ضد أتالانتا الإيطالي فى أطار منافسات الجولة الثانية دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 4 HD" الرياضية. ويعلق على المباراة المعلق حفيظ دراجي.



مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة ليفربول وميتييلاند في دوري الأبطال 


هل أعجبتك المقالة....
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق