Featured Article

فساتين زفاف فخمة وجميلة

       تصاميم فساتين زفاف مودرن فساتين زفاف قخمة وموضه اخر شياكة، فساتين افراح مناسبة لليلة الزفاف، موديلات فساتين زفاف شيك جدا، ازياء فساتي...

الجمعة، 9 أكتوبر 2020

تقرير عن مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي




موعد مباراة ليفربول وايفرتون والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق كرة القدم مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق ليفربول وإيفرتون، في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب جوديسون بارك، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل 17 أكتوبر ميلادياً، الموافق 29 صفر 1442 هجريًا، في تمام الساعة الواحدة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



جديرا بالذكر أن ليفربول تلقى هزيمة كبيرة فى إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي بنتيجة ٧-٢ أمام فريق أستون فيلا، وكانت صادمة كبيرة لجماهيره الليفر العريقة، ويأمل صاحب اللقب أن يتمكن من تحقيق الفوز في المباراة القادمة لإرضاء جماهيره وإستعادة ثقتهم، وأيضاً سعياً لحصد النقاط والمنافسة على الصدارة.


يتصدر فريق إيفرتون جدول ترتيب الدورى الانجليزى الممتاز برصيد 12 نقطة منفرداً بالصدارة. أما الريدز فهو صاحب المركز الخامس في الترتيب حتى الآن برصيد ٩ نقاط.


يسعى الليفر بقيادة فنية فى هذه المباراة لحصد الثلاثة نقاط من أجل صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز والحصول على اللقب للمرة التانية على التوالي، بينما يأمل فريق إيفرتون في الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة على أرضة ووسط جمهوره.



التشكيل المتوقع لليفربول أمام إيفرتون 

فى حراسة المرمى : أليسون بيكر. 
فى الدفاع : آندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، ديان لوفرين، أليكساندر آرنولد. 
فى خط الوسط : نابي كيتا، فابينيو، فينالدوم. 
فى الهجوم : ساديو ماني، روبرتو فيرمينو، محمد صلاح. 




القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد إيفرتون

سوف يتم نقل مباراة ليفربول وإيفرتون في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 1 HD "



مواضيع ذات صلة -  تقرير عن مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

صفحة ذات صلة - مجلة الرياضة - كأس العالم

هل أعجبتك المقالة... 
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق