Featured Article

فساتين زفاف فخمة وجميلة

       تصاميم فساتين زفاف مودرن فساتين زفاف قخمة وموضه اخر شياكة، فساتين افراح مناسبة لليلة الزفاف، موديلات فساتين زفاف شيك جدا، ازياء فساتي...

السبت، 3 أكتوبر 2020

تقرير عن مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي


تقرير عن مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي


موعد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا والقنوات الناقلة

يفتتح استاد فيلا بارك أبوابه لاستضافة اللقاء الهام الذي سوف يقام بين فريقى ليفربول وأستون فيلا في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر إقامته يوم الأحد القادم 4 أكتوبر 2020 ميلادياً، الموافق 17 صفر 1442 هجرياً، في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة والربع مساءً بتوقيت السعودية، العاشرة  والربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


جديرا بالذكر أن مباراة ليفربول فاز على أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى اقيمت على ملعب انفيلد ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز كما فاز أستون فيلا على نظيره فولهام بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.


يحتل ليفربول حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 نقاط، خلف ليستر سيتي المتصدر بفارق الأهداف فقط، بينما يتواجد أستون فيلا في المركز الرابع برصيد 6 نقاط، علمًا بأن له مباراة مؤجلة أمام مانشستر سيتي، نظرًا لمشاركة السيتيزينز في بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".



يسعى محمد صلاح لقيادة ليفربول نحو مواصلة نغمة الانتصارات، وتحقيق الفوز الرابع على التوالي في الدوري الإنجليزي، بعدما تغلّب على كل من ليدز يونايتد بنتيجة 4-3، تشيلسي 2-0، وأرسنال 3-1، في الجولات الثلاثة الماضية، في المقابل، يرغب تريزيجيه والمحمدي في مساعدة الفريق لتحقيق المزيد من الانتصارات، بعد الفوز على شيفيلد يونايتد 1-0، وفولهام 3-0، في الدوري الإنجليزي



تشكيل ليفربول المتوقع

أليسون
آندرو روبرتسون - فيرجيل فان دايك - جو جوميز - ترينت أليكساندر
آرنولد جورجينو فينالدوم - جوردان هندرسون - جيمس ميلنر
ساديو ماني - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح



القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد أستون فيلا

سوف يتم نقل مباراة ليفربول وأستون فيلا في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 2 HD" الرياضية.



مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة ليفربول وآرسنال بالدوري الإنجليزي 

صفحة ذات صلة - مجلة الرياضة - كأس العالم

هل أعجبتك المقالة...
شارك هذه المقالة مع أصدقائك..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق