Featured Article

فساتين زفاف فخمة وجميلة

       تصاميم فساتين زفاف مودرن فساتين زفاف قخمة وموضه اخر شياكة، فساتين افراح مناسبة لليلة الزفاف، موديلات فساتين زفاف شيك جدا، ازياء فساتي...

الخميس، 22 أكتوبر 2020

تقرير عن مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد بالدوري الإنجليزي


تقرير عن مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد بالدوري الإنجليزي


موعد مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد بالدوري الإنجليزي

يفتتح استاد آنفيلد أبوابه لاستضافة اللقاء المثير الذي يجمع بين فريقي ليفربول وشيفيلد يونايتد، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والمقر إقامته يوم السبت المقبل 24 أكتوبر 2020، الموافق 7 ربيع أول 1442 هجريًا، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة، الحادية عشر صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



جديرا بالذكر أن فريق ليفربول بقيادة النجم المصرى العالمى محمد صلاح قد تعادل مع إيفرتون فى إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي بنتيجة 2 - 2، وكانت صادمة كبيرة لجماهيره الليفر العريقة، ويأمل صاحب اللقب أن يتمكن من تحقيق الفوز في المباراة القادمة لإرضاء جماهيره وإستعادة ثقتهم، وأيضاً سعياً لحصد النقاط والمنافسة على الصدارة.


يتصدر فريق إيفرتون جدول ترتيب الدورى الانجليزى الممتاز برصيد 13 نقطة منفرداً بالصدارة. أما الريدز فهو صاحب المركز الخامس في الترتيب حتى الآن برصيد 10 نقاط.


يسعى الليفر بقيادة فنية فى هذه المباراة لحصد الثلاثة نقاط من أجل صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز والحصول على اللقب للمرة التانية على التوالي، بينما يأمل فريق شيفيلد يونايتد في الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة على أرضة ووسط جمهوره.



التشكيل المتوقع لفريق ليفربول 

فى حراسة المرمى : أليسون بيك.
فى الدفاع : آندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، أليكساندر آرنولد.
فى خط الوسط : فينالدوم، فابينيو، جوردان هندرسون.
فى الهجوم : ساديو مانى، روبرتو فيرمينو، محمد صلاح.




القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد 

سوف يتم نقل مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في إطار منافسات الجولة  السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 2 HD".



مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

صفحة ذات صلة - مجلة الرياضة - كأس العالم

هل أعجبتك المقالة...
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق