Featured Article

فساتين زفاف فخمة وجميلة

       تصاميم فساتين زفاف مودرن فساتين زفاف قخمة وموضه اخر شياكة، فساتين افراح مناسبة لليلة الزفاف، موديلات فساتين زفاف شيك جدا، ازياء فساتي...

الأحد، 18 أكتوبر 2020

تقرير عن مباراة ليفربول واياكس في دوري أبطال أوروبا


تقرير عن مباراة ليفربول واياكس في دوري الأبطال


موعد مباراة ليفربول واياكس في دوري أبطال أوروبا

ينتظر عشاق كرة القدم مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي ليفربول الإنجليزي ضد آياكس أمستردام الهولندي في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ستاد يوهان كرويف أرينا، وذلك يوم الأربعاء 21 أكتوبر 2020، الموافق 4 ربيع أول 1442 هجريًا، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة، الحادية عشر صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


جديرا بالذكر أن ليفربول وأياكس يقعان في المجموعة الرابعة برفقة كلا من "أتالانتا الإيطالي – ميتلاند الدنماركي" ويأمل الفريق فى أحداث المباراة إلى تحقيق الفوز من أجل تصدر مجموعته ومن ثم التأهل للأدوار التالية والمنافسة بقوة على اللقب هذا الموسم.


وكان الريدز غادر بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي من دور ال١٦ بعد أن تلقى هزيمة أمام الفريق الإسباني أتليتكو مدريد بنتيجة إجمالية ٤-٢، ويأمل الفريق تحقيق نتائج أفضل هذا الموسم والتأهل للأدوار النهائية والمنافسة على البطولة التي توج بطلاً لها ٦ مرات في تاريخه.



يسعى فريق ليفربول بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب فى هذه المباراة لتحقيق الفوز على آياكس أمستردام وحصد أول ثلاث نقاط لرصيده من أجل العبور للأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا.



التشكيل المتوقع لفريق ليفربول

فى حراسة المرمى : أدريان.
فى الدفاع : آندرو روبرتسون، جو جوميز، جويل ماتيب، أليكساندر آرنولد.
فى خط الوسط : فينالدوم، فابينيو، جوردان هندرسون. 
فى الهجوم : ساديو مانى، روبرتو فيرمينو، محمد صلاح.




القنوات الناقلة لمباراة ليفربول واتلتيكو مدريد

سوف يتم نقل مباراة ليفربول الإنجليزي وآياكس أمستردام  في إطار الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 1 HD" الرياضية. ويعلق على المباراة عصام الشوالي.



مواضيع ذات صلة -  تقرير عن مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد في دوري الأبطال 

هل أعجبتك المقالة....
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق