Featured Article

فساتين زفاف فخمة وجميلة

       تصاميم فساتين زفاف مودرن فساتين زفاف قخمة وموضه اخر شياكة، فساتين افراح مناسبة لليلة الزفاف، موديلات فساتين زفاف شيك جدا، ازياء فساتي...

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020

تقرير عن مباراة ليفربول وتشيلسي بالدوري الإنجليزي




موعد مباراة ليفربول وتشيلسي بالدوري الإنجليزي الممتاز

تتجه انظار وعشاق الساحرة المستديرة إلى مشاهدة اللقاء الهام الذي سوف يقام بين فريقي ليفربول وتشيلسي، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب ستامفورد بريدج، والمقرر إقامته يوم الأحد المقبل 20 سبتمبر ميلادياً، الموافق 3 صفر 1442 هجريًا، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


جديرا بالذكر أن ليفربول حقق فوزًا صعبًا على ليدز يونايتد بنتيجة (4-3) فى المبارة التى أقيمت على استاد إنفيلد في إطار منافسات الجولة الاولى من الدوري الإنجليزي. وقد تألق النجم المصرى العالمى محمد صلاح فى المباراة بعدما نجح  في تسجيل «هاتريك» ليواصل تحطيم الأرقام القياسية والتاريخية مع ناديه الإنجليزي.


يسعى الليفر بقيادة فنية فى هذه المباراة لحصد الثلاثة نقاط من أجل صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز. بينما يأمل فريق تشيلسي في الخروج بنتيجة إيجابية على ارضة ووسط جمهوره.



التشكيل المتوقع لفريق ليفربول

فى حراسة المرمى : أليسون بيكر.
فى الدفاع : آندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، أليكساندر آرنولد.
فى خط الوسط : جيمس ميلنر، فابينيو، جوردان هندرسون.
فى الهجوم : أوريجي، روبرتو فيرمينو، محمد صلاح.



القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد تشيلسي

سوف يتم نقل مباراة ليفربول وتشيلسي في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 1 HD"



مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة ليفربول وليدز يونايتد بالدوري الإنجليزي 

صفحة ذات صلة - مجلة الرياضة - كأس العالم

هل أعجبتك المقالة...
شارك هذه المقالة مع أصدقائك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق