Featured Article

فساتين زفاف فخمة وجميلة

       تصاميم فساتين زفاف مودرن فساتين زفاف قخمة وموضه اخر شياكة، فساتين افراح مناسبة لليلة الزفاف، موديلات فساتين زفاف شيك جدا، ازياء فساتي...

الاثنين، 22 يونيو 2020

تقرير عن مباراة ليفربول وكريستال بالاس بالدوري الإنجليزي


تقرير عن مباراة ليفربول وكريستال بالاس بالدوري الإنجليزي


موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة

يفتتح استاد آنفيلد أبوابه لاستضافة اللقاء الهام الذي سوف يقام بين فريقى ليفربول وكريستال بالاس، في إطار منافسات الجولة الواحد والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر إقامته يوم الاربعاء المقبل 24 يونيو ميلادياً، الموافق 2 ذو القعدة 1441 هجريًا، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءٍ بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع مساءٍ بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر والربع مساءٍ بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



جديرا بالذكر أن ليفربول بقيادة المدير الفنى يورجن كلوب تعادل مع إيفرتون بدون أهداف فى اطار منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي  وبهذا التعادل ارتفع رصيد ليفربول إلى 83 نقطة وبفارق 23 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، بينما يبقى إيفرتون في المركز الثاني عشر برصيد 38 نقطة


يحتل فريق نادى ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 83، قطة منفرداً بالصدارة. بفارق 23 نقطة عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي، حامل اللقب الموسم الماضي، فى حين يتواجد نادي كريستال بالاس في المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 42 نقطة.


يسعى الليفر بقيادة النجم المصري العالمى محمد صلاح فى هذه المباراة لحصد الثلاثة نقاط من أجل الإستمرار في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز والحصول على اللقب الغائب منذ فترة طويلة، بينما يأمل فريق كريستال بالاس في الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة، تحسن من مركزه بجدول ترتيب البريميرليج، وتبعده عن منطقة الهبوط.



التشكيل المتوقع لليفربول أمام كريستال بالاس

فى حراسة المرمى :  أليسون بيكر.
فى الدفاع : آندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، ديان لوفرين، أليكساندر آرنولد.
فى خط الوسط : نابي كيتا، فابينيو، فينالدوم.
فى الهجوم : ساديو ماني، روبرتو فيرمينو، محمد صلاح.



القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد كريستال بالاس

سوف يتم نقل مباراة ليفربول وكريستال بالاس في إطار منافسات الجولة  الواحد والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 1, 2 HD". 



مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة ليفربول وإيفرتون بالدوري الإنجليزي

صفحة ذات صلة - مجلة الرياضة - كأس العالم

هل أعجبتك المقالة...
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق