Featured Article

فساتين زفاف فخمة وجميلة

       تصاميم فساتين زفاف مودرن فساتين زفاف قخمة وموضه اخر شياكة، فساتين افراح مناسبة لليلة الزفاف، موديلات فساتين زفاف شيك جدا، ازياء فساتي...

الأحد، 14 يونيو 2020

تقرير عن مباراة ليفربول وإيفرتون بالدوري الإنجليزي



موعد مباراة ليفربول وايفرتون والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق كرة القدم مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق ليفربول وإيفرتون، في إطار منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب جوديسون بارك، المقرر إقامتها يوم الاحد المقبل 21 يونيو ميلادياً، الموافق 28 شوال 1441 هجريًا، في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



جديرا بالذكر أن ليفربول حقق فوزًا صعبًا للغاية على فريق بورنموث بنتيجة 2-1، فى إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي والذي يتصدره الريدز برصيد 82 نقطة منفرداً بالصدارة. بفارق 25 نقطة عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي، حامل اللقب الموسم الماضي، فى حين يتواجد نادي إيفرتون في المركز الثانى عشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 37 نقطة.


يسعى الليفر بقيادة النجم المصري العالمى محمد صلاح فى هذه المباراة لحصد الثلاثة نقاط من أجل الإستمرار في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز والحصول على اللقب الغائب منذ فترة طويلة، بينما يأمل فريق إيفرتون في الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة، تحسن من مركزه بجدول ترتيب البريميرليج، وتبعده عن منطقة الهبوط.



التشكيل المتوقع لليفربول أمام إيفرتون 

فى حراسة المرمى : أليسون بيكر. 
فى الدفاع : آندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، ديان لوفرين، أليكساندر آرنولد. 
فى خط الوسط : نابي كيتا، فابينيو، فينالدوم. 
فى الهجوم : ساديو ماني، روبرتو فيرمينو، محمد صلاح. 



القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد إيفرتون

سوف يتم نقل مباراة ليفربول وإيفرتون في إطار منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 1 HD "



مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة ليفربول وبورنموث بالدوري الإنجليزي

صفحة ذات صلة - مجلة الرياضة - كأس العالم

هل أعجبتك المقالة... 
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق