تقرير عن مباراة ليفربول ووست هام بالدوري الإنجليزي


تقرير عن مباراة ليفربول ووست هام بالدوري الإنجليزي


موعد مباراة ليفربول ووست هام بالدوري الإنجليزي

يفتتح استاد آنفيلد أبوابه لاستضافة اللقاء الهام الذي يجمع بين فريقي ليفربول ووست هام، في إطار منافسات الجولة  الـسابعة والعشرون من الدوري الإنجليزي، المقرر إقامته مساء الأثنين المقبل 24 فبراير 2020 ميلاديًا، الموافق 29 جمادي الأخر 1441 هجريًا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، الثانية عشر صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



جديرا بالذكر أن الليفر استطاع استكمال مسيرة انتصاراته المتتالية بالدوري الإنجليزي منفردً بالصدارة، حيث حقق فوزًا غاليا على نظيره نوريتش سيتي بهدف نظيف، أحرزه اللاعب ساديو ماني في الوقت القاتل من عمر المباراة، وذلك فى إطار منافسات الجولة الـسادسة والعشرون من الدوري الإنجليزي


يتصدر الريدز جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة بفارق 25 نقطة عن أقرب المنافسين مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 51 نقطة، بينما يحتل وست هام  المركز الثامن عشر برصيد 24 نقطة.


يسعى الليفر بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب فى هذه المباراة لحصد الثلاثة نقاط من أجل الإستمرار في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز والحصول على اللقب الغائب منذ فترة طويلة. بينما يأمل وست هام في الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة، تحسن من مركزه بجدول ترتيب البريميرليج، وتبعده عن منطقة الهبوط.



التشكيل المتوقع لفريق ليفربول 

فى حراسة المرمى : أليسون بيك.
فى الدفاع : آندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، أليكساندر آرنولد.
فى خط الوسط : فينالدوم، فابينيو، جوردان هندرسون.
فى الهجوم : ساديو مانى، روبرتو فيرمينو، محمد صلاح.



القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وست هام 

سوف يتم نقل مباراة ليفربول ووست هام في الجولة الـسابعة والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 2 HD"


مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة ليفربول ونوريتش سيتي بالدوري الإنجليزي
  
صفحة ذات صلة - مجلة الرياضة - كأس العالم

هل أعجبتك المقالة... 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال