Featured Article

فساتين زفاف فخمة وجميلة

       تصاميم فساتين زفاف مودرن فساتين زفاف قخمة وموضه اخر شياكة، فساتين افراح مناسبة لليلة الزفاف، موديلات فساتين زفاف شيك جدا، ازياء فساتي...

الثلاثاء، 7 يناير 2020

تقرير عن مباراة ليفربول وتوتنهام بالدوري الإنجليزي


تقرير عن مباراة ليفربول وتوتنهام بالدوري الإنجليزي


موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم إلى مشاهدة اللقاء الجماهيرى الكبير الذى يجمع بين فريق توتنهام وليفربول في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، "بملعب توتنهام الجديدالمقرر إقامته مساء السبت المقبل 11 يناير 2019، الموافق 16 جمادي الأول 1441 هجريًا، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكه المكرمه، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



جديرا بالذكر أن الليفر استطاع استكمال مسيرة انتصاراته المتتالية بالدوري الإنجليزي الممتاز منفردً بالصدارة، محققاً انتصاره على نظيره شيفيلد يونايتد بهدفين دون رد، وذلك في إطار منافسات الجولة الواحد والعشرون من الدوري الإنجليزي


أحرز اهداف ليفربول وشيفيلد يونايتد كل من النجم المصرى العالمي "محمد صلاح" فى الدقيقة الرابعة من بداية الشوط الأول وسط استحواذ كامل من لاعبى الريدز على مجريات الأمور، وأضاف المتألق "ساديو مانى" الهدف الثانى نتيجة تمريرة سحرية من زميله محمد صلاح.


يتصدر الريدز جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 58 نقطة بفارق 13 كاملة مع ليستر سيتي صاحب المركز الثاني، وله مباراة مؤجلة امام فريق وست هام تقام فى نهاية شهر يناير الجاري، بينما يحتل السبيرز توتنهام المركز السادس برصيد 30 نقطة.


وقد اقيمت مباراة الذهاب بين ليفربول وتوتنهام على ملعب "انفيلد" وشهدت فوز ليفربول بنتيجة 2-1 في مباراة شهدت تسجيل النجم المصري محمد صلاح هدف الفوز.


يسعى الليفر بقيادة  النجم المصرى العالمي محمد صلاح فى هذه المباراة لحصد الثلاثة نقاط من أجل الإستمرار في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز والحصول على اللقب الغائب منذ فترة طويلة.


تشكيل ليفربول المتوقع

فى حراسة المرمى : أليسون بيك.
فى الدفاع : آندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، أليكساندر آرنولد.
فى خط الوسط : فينالدوم، فابينيو، جوردان هندرسون.
فى الهجوم : ساديو مانى، روبرتو فيرمينو، محمد صلاح.


تشكيل توتنهام المتوقع

فى حراسة المرمى : ميشيل فورم.
فى الدفاع  : يان فيرتونخين - دافينسون سانشيز - (آلديرفايريلد) - موسى ديمبيلي بِن دافيز.
فى خط الوسط : إيريك داير - كريستيان إيريكسين - كيران تريبيير.
فى الهجوم : هاري كين - لوكاس مورا.



القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد توتنهام 

سوف يتم نقل مباراة ليفربول وتوتنهام في إطار منافسات الجولة  الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 2 HD" الرياضية.




مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد بالدوري الإنجليزي
 
صفحة ذات صلة - مجلة الرياضة - كأس العالم

هل أعجبتك المقالة... 
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق