Featured Article

فساتين زفاف فخمة وجميلة

       تصاميم فساتين زفاف مودرن فساتين زفاف قخمة وموضه اخر شياكة، فساتين افراح مناسبة لليلة الزفاف، موديلات فساتين زفاف شيك جدا، ازياء فساتي...

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019

تقرير عن مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد بالدوري الإنجليزي


تقرير عن مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد الدوري الإنجليزي


موعد مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد بالدوري الإنجليزي

يفتتح استاد آنفيلد أبوابه لاستضافة اللقاء الهام الذي يجمع بين فريقي ليفربول وشيفيلد يونايتد، في إطار منافسات الجولة الواحد والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر إقامته مساء الخميس المقبل 2 يناير 2020 ميلادياً، الموافق 4 جماد اول 1441 هجرياً، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، الثانية عشر صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



جديرا بالذكر أن الليفر استطاع استكمال مسيرة انتصاراته المتتالية بالدوري الإنجليزي الممتاز منفردً بالصدارة، محققاً انتصاره على نظيره ولفرهامبتون بهدف دون رد، احرزه اللاعب ساديو ماني، وذلك في إطار منافسات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي


بهذه النتيجة يصل رصيد نادي ليفربول إلى 55 نقطة ليستمر في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز من أصل 19 مباراة خاضها الريدز حتى الآن في الدوري. بينما يقف رصيد نادي ولفرهامبتون عند 30 نقطة ليتواجد في المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز من أصل 20 مباراة خاضها الفريق حتى الآن في الدوري.


يسعى الليفر فى هذه المباراة لحصد الثلاثة نقاط من أجل الإستمرار في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز والحصول على اللقب الغائب منذ فترة طويلة.



التشكيل المتوقع لفريق ليفربول 

فى حراسة المرمى : أليسون بيك.
فى الدفاع : آندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، أليكساندر آرنولد.
فى خط الوسط : فينالدوم، فابينيو، جوردان هندرسون.
فى الهجوم : ساديو مانى، روبرتو فيرمينو، محمد صلاح.



القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد 

سوف يتم نقل مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في إطار منافسات الجولة الواحد والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 2 HD" حيث تأتي المباراة بتعليق المعلق المصري علي محمد علي.



مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة ليفربول وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي

صفحة ذات صلة - مجلة الرياضة - كأس العالم

هل أعجبتك المقالة...
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق