Featured Article

فساتين زفاف فخمة وجميلة

       تصاميم فساتين زفاف مودرن فساتين زفاف قخمة وموضه اخر شياكة، فساتين افراح مناسبة لليلة الزفاف، موديلات فساتين زفاف شيك جدا، ازياء فساتي...

الأحد، 1 ديسمبر 2019

تقرير عن مباراة ليفربول وإيفرتون بالدوري الإنجليزي


موعد مباراة ليفربول وايفرتون والقنوات الناقلة


موعد مباراة ليفربول وايفرتون والقنوات الناقلة

يفتتح استاد آنفيلد أبوابه لاستضافة اللقاء الهام الذي سوف يقام بين فريقي ليفربول وإيفرتون، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر إقامته يوم الأربعاء المقبل 4 ديسمبر ميلادياً، الموافق 7 ربيع الآخر 1441 هجريًا، في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية والربع صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



جديرا بالذكر أن ليفربول حقق فوزًا صعبًا للغاية على فريق برايتون بنتيجة 2-1، فى إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي والذي يتصدره الريدز برصيد 40 نقطة منفرداً بالصدارة، بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه ليستر سيتي صاحب المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.


بينما وسع الفارق بينه وبين مانشستر سيتي، حامل اللقب الموسم الماضي إلى 11 نقطة، فى حين يتواجد نادي إيفرتون في المركز السابع عشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة.جمعهم من 4 انتصارات وتعادلين فقط.


سجل اهداف ليفربول وبرايتون فيرجيل فان دايك هدفي فريق ليفربول في المباراة بعد عرضيتين، من زميله الكسندر ارنولد الظهير الأيمن للريدز، من كرات ثابتة في الشوط الأول من اللقاء، وقلص لويس دانك النتيجة لفريق برايتون في الدقيقة 79 بعد طرد حارس ليفربول اليسون بيكير الذى حصل على بطاقة حمراء بسبب لمس الكرة بيده خارج منطقة الجزاء، وهذا أول طرد في مسيرته الكروية بعد 181 مباراة مع الأندية و43 مباراة مع منتخب البرازيل.


يسعى الليفر بقيادة النجم المصري العالمى محمد صلاح فى هذه المباراة لحصد الثلاثة نقاط من أجل الإستمرار في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز والحصول على اللقب الغائب منذ فترة طويلة.


التشكيل المتوقع لليفربول أمام إيفرتون 

فى حراسة المرمى : أليسون بيكر. 
فى الدفاع : آندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، ديان لوفرين، أليكساندر آرنولد. 
فى خط الوسط : نابي كيتا، فابينيو، فينالدوم. 
فى الهجوم : ساديو ماني، روبرتو فيرمينو، محمد صلاح. 



القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد إيفرتون

سوف يتم نقل مباراة ليفربول وإيفرتون في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 2 HD "




مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة ليفربول وبرايتون بالدوري الإنجليزي
 
صفحة ذات صلة - مجلة الرياضة - كأس العالم

هل أعجبتك المقالة... 
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق