Featured Article

فساتين زفاف فخمة وجميلة

       تصاميم فساتين زفاف مودرن فساتين زفاف قخمة وموضه اخر شياكة، فساتين افراح مناسبة لليلة الزفاف، موديلات فساتين زفاف شيك جدا، ازياء فساتي...

الاثنين، 9 ديسمبر 2019

تقرير عن مباراة ليفربول وواتفورد بالدوري الإنجليزي


موعد مباراة ليفربول ضد واتفورد والقنوات الناقلة


موعد مباراة ليفربول ضد واتفورد والقنوات الناقلة

يفتتح استاد آنفيلد أبوابه لاستضافة اللقاء الهام الذي سوف يقام بين فريقي ليفربول وواتفورد، في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر إقامته يوم السبت المقبل 14 ديسمبر ميلادياً، الموافق 16 ربيع الآخر 1441 هجريًا، في تمام الساعة الثانية والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



جديرا بالذكر أن ليفربول حقق فوزًا غاليا على نظيره بورنموث بثلاثة أهداف نظيفة في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي ويحتل الفريق حالياً صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 46 نقطة بالعلامة الكاملة من 15 انتصار وتعادل واحد أمام فريق مانشستر يونايتد.


بينما وسع الفارق بينه وبين مانشستر سيتي، حامل اللقب الموسم الماضي إلى 14 نقطة، فى حين يتواجد نادي واتفورد في المركز الأخير من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 نقاط.


سجل اهداف ليفربول وبورنموث كلاً من أليكس تشامبرلين في الدقيقة 36، ونابي كيتا 44، وهدف محمد صلاح الرائع فى الدقيقة 54 من عمر المباراة، وبهذه النتيجة حافظ ليفربول على صدارة ترتيب البريميرليغ، بينما تراجع بورنموث إلى المركز الـ15 برصيد 16 نقطة.


يسعى الليفر بقيادة النجم المصري العالمى محمد صلاح فى هذه المباراة لحصد الثلاثة نقاط من أجل الإستمرار في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز والحصول على اللقب الغائب منذ فترة طويلة.



التشكيل المتوقع لليفربول أمام واتفورد

فى حراسة المرمى : أليسون بيكر.
فى الدفاع : آندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، ديان لوفرين، أليكساندر آرنولد.
فى خط الوسط : نابي كيتا، فابينيو، فينالدوم.
فى الهجوم : ساديو ماني، روبرتو فيرمينو، محمد صلاح.




القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد بورنموث 

سوف يتم نقل مباراة ليفربول وبورنموث في إطار منافسات الجولة السابعة  عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر البث المباشر والحي على فضائية "beIN SPORT 2 HD "



مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة ليفربول وبورنموث بالدوري الإنجليزي 

صفحة ذات صلة - مجلة الرياضة - كأس العالم

هل أعجبتك المقالة...
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق