Featured Article

فساتين زفاف فخمة وجميلة

       تصاميم فساتين زفاف مودرن فساتين زفاف قخمة وموضه اخر شياكة، فساتين افراح مناسبة لليلة الزفاف، موديلات فساتين زفاف شيك جدا، ازياء فساتي...

الأحد، 8 ديسمبر 2019

تقرير عن مباراة ليفربول ضد سالزبورغ في دوري ابطال اوروبا


تقرير عن مباراة ليفربول ضد سالزبورغ في دوري ابطال اوروبا


موعد مباراة ليفربول ضد سالزبورغ في دوري ابطال اوروبا

ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق ليفربول الإنجليزي ضد سالزبورغ النمساوي في الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على ملعب "ريد بل أرينا (سالزبورغ)" مساء يوم الثلاثاء القادم 10 ديسمبر 2019 ميلادياً، الموافق 12 ربيع الآخر 1441 هجرياً، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



جديرا بالذكر ان مباراة ليفربول ونابولي فى الجولة الخامسة بدوري أبطال أوروبا انتهت بتعادل الفريقين فى لقاء شهد تبادل للهجمات والسيطرة من لاعبي الفريقين ومحاولات هجومية متبادلة ونجح لاعبى نابولى فى الحصول على نقطة غالية من الليفر على ارضه ووسط جمهوره.


فى الدورى حقق نادي ليفربول فوز غاليا على نظيره بورنموث بثلاثة أهداف نظيفة في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحتل الفريق حالياً صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 46 نقطة بالعلامة الكاملة من 15 انتصار وتعادل واحد أمام فريق مانشستر يونايتد.


أما فريق سالزبورغ فيدخل مباراة ليفربول برصيد سبع نقاط فى المركز الثالث، بعد فوزه على جينك البليجكى في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وفي حالة فوزه مع فوز الفريق الإيطالي، يتأهلان سويًا ويرحل الليفر عن البطولة.



التشكيل المتوقع لفريق ليفربول

فى حراسة المرمى : أليسون بيكر.
فى الدفاع : آندرو روبرتسون - فيرجيل فان دايك - ديان لوفرين - أليكساندر آرنولد.
فى خط الوسط : جوردان هندرسون - فابينيو - فينالدوم.
فى الهجوم : ساديو ماني - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح.



التشكيل المتوقع لسالزبورج

فى حراسة المرمى : تسيتسان ستانكوفيتس.
فى الدفاع : أندرياس أولمير - ماكسيميليان فوبير - أندريه راماليو - راسموس نيسين كريستينسن.
فى خط الوسط : تاكومي مينامينو - زلاتكو يونوزوفيتش - إينوك مفيبو - دومينيك تشوبوتشلاي.
فى الهجوم : سيكو كويتا - إيرلينج هالاند.



القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد سالزبورغ

سيتم نقل مباراة ليفربول مع سالزبورج فى إطار منافسات الجولة  السادسة من دور المجموعات فى دوري أبطال أوروبا مباشرةً عبر قناة "بي إن سبورت 1" الرياضية القطرية، وسوف يقوم بالتعليق على المباراة المعلق حفيظ دراجي.



مواضيع ذات صلة - تقرير عن مباراة ليفربول ضد نابولي في دوري ابطال اوروبا
 

هل أعجبتك المقالة... 
شارك هذه المقالة مع أصدقائك...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق